التخطي إلى المحتوى

أقرت موارد الشارقة بشكل رسمي مواعيد العمل الرسمية للموظفين العاملين بالجهات الحكومية، والوزارية والمؤسسات الاتحادية، وذلك في شهر رمضان الكريم  من خلال دائرة الموارد البشرية بالشارقة، وذلك بدءً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً، وقد يتم استثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك ، وسوف تقوم  الدوائر والهيئات والمؤسسات العاملة بنظام المناوبة، بتحديد بداية الدوام الرسمي ونهايته، وهذا وفقاً لنظام وحاجة العمل.

مواعيد العمل في رمضان بالشارقة

وقد قدمت الدائرة اسمى التهاني والتبريكات، لصاحب السمو رئيس الدولة، الشيخ/ خليفة بن زايد آل نهيان وخالص التهاني أيضاُ، لأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد والحكام، ولشعب دولة الإمارات العربية والإسلامية.

كما وقد أعلنت دائرة الموارد البشرية عن مواعيد العمل الرسمية بالجهات والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة، خلال الشهر الفضيل على أن تبدأ ساعات العمل بشكل رسمي، بدءا من التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراُ.

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

تم بالفعل اعتماد تحديد ساعات العمل الرسمي خلال الشهر الكريم من الهيئة، وذلك تبعاُ لقرارات المجلس الوزراء بشأن تطبيق اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية، على أن يتم استثناء من هم  طبيعة عملهم خلاف ذلك.

والجدير بالذكر أن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، تابعة لمجلس الوزراء الإماراتي وهي دائما ما تسعى جاهدة، بهدف تطوير الموارد البشرية بكافة القطاعات الحكومية والجهات الاتحادية بدولة الإمارات وذلك مع الاستفادة من مساعدات الوزارات الأخرى، من أجل تنفيذ التشريعات التي تتعلق بالموارد البشرية.

كما وقد تم تعميم  قرار العمل عن بعد للموظفين، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 14 من شهر فبراير الجاري لعام 2021، وسيتم تحديد النسبة بناء على رأي السلطة المختصة وبما لا يتعارض مع مستوى الأداء العام لجهة العمل، وقد تم استثناء الموظفين التي تتطلب مهاهم تواجدهم في مقر العمل مع العمل على توفير أقصى درجات الامن والسلامة لهؤلاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *