جدول صلاة التراويح والتهجد في المسجد الحرام والنبوي 1442

اعتماد جدول صلاة التراويح وصلاة التهجد خلال شهر رمضان لعام 1442، على حسب بيان رئاسة الحرمين الشريفين قبل ساعات من تحري رؤية هلال الشهر الفضيل، حيث أقادت بأن الرئيس العام الدكتور عبد الرحمن السديس، تفضل بالموافقة على جدولي مواعيد الصلوات في الحرم المكي، وكذلك المسجد النبوي الشريف، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تم الحديث عنها خلال الأيام القليلة الماضية، للخروج بموسم ناجح رغم التحديات الراهنة.

وفي سياق متصل وجه الرئيس العام لرئاسة شؤون الحرمين الشكر للمقام السامي على الموافقة الكريمة، بالنيابة عنه وعن منتسبي الرئاسة، بخصوص إقامة صلاتي التراويح والقيام في الحرمين الشريفين خلال شهر رمضان المبارك للعام 1442، ومدى حرص القيادة الرشيدة على سلامة وصحة المواطن والمقيم، في ظل الجهود الحثيثة المبذولة من أجل محاصرة انتشار الجائحة.

جدولي صلاتي التراويح والتهجد

رئاسة الحرمين قدمت جدولي صلاتي التراويح والقيام أو التهجد بأكثر من لغة لمراعاة كافة المتواجدين داخل المملكة، ولتمكينهم من التعرف على المعلومة بشكل صحيح، حتى يتم الالتزام بالتعليمات وعدم التعرض لأي محاسبة نظامة جراء المحالفة.

الجداول تشير إلى أئمة المسجد الحرام خلال أول ثلاث تسلمات، ومن سيأُم المصلين في التسليمات التالية، وذلك خلال الفترة من بدلية شهر رمضان وحتى ليلة يوم 20-9-1442، وكذلك جدول الأئمة خلال العشر الأواخر من رمضان في صلاة التراويح، وصلاة التهجد.

الجول الخاص بالمسجد الحرام

صلاة التراويح في المسجد الحرام
صلاة التراويح في المسجد الحرام

كذلك الجدول الخاص بأئمة المسجد النبوي في رمضان خلال أول 20 يوم والعشر الأواخر حيث تقام صلاة التهجد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *