التخطي إلى المحتوى

أحدث قروض مصرف الرافدين العراقي للمواطنين، حيث تم الإعلان عن قرض 50 مليون دينار عراقي بغرض بناء قطعة أرض سكنية باسم المستفيد، وأشار المكتب الإعلامي في المصرف إلى تفاصيل الحصول على القرض، وكيفية الحصول والأوراق أو المستمسكات التي يجب تقديمها لتدعمي الطلب وتؤكد على استيفاء شروط الاستحقاق كي يتمكن المتقدم من اتباع المسارات الصحيحة للاستفادة من القرض.

آلية الحصول على قروض مصر الرافدين 2020 وبالتحديد قرض 50 مليون دينار المخصص لبناء قطعة أرض سكنية، تشمل أن يكون منح القرض على وجه الاستقلال أو يمنح عن طريق الاسم المشترك بموجب  وجود سند تم إصداره حديثاً، ويكون السند مؤيد من دائرة التسجيل العقاري، والتي هي جهة الاختصاص مع وجود صحة صدور السند، كي يتم الرهن لصالح مصر الرافدين.

أضاف مصرف الرافدين انه ينبغي تقديم خارطة للموقع والبناية، وإجازة بناء باسم المقترض نفسه والذي سيقوم بعملية بناء قطعة الأرض السكنية،وكان المصرف قد قدم حزمة من القروض والسلف، والتي كان أخرها سلف منتسبي وزارة الداخلية، ومؤخرا قرض الـ 50 مليون دينار، والتي تأتي جميعها في إطار السياسة المتبعة نحو التسهيل والتيسير على المواطنين.

الدخول على موقع مصرف الرافدين من الرابط الرسمي والذي نوهت عنه وزارة المالية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت وبالتالي التعرف على القروض المعروضة والتقديم على القرض المناسب.

  رابط سلفة مصرف الرافدين لترميم إسكان المواطنين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.