أعلنت البوابة الإلكترونية تعليم كفر الشيخ عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول، عبر خدمات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وكان محافظ كفر الشيخ قد اعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول، من العام الدراس 2019-2020 بنسبة نجاح 90.34%، والتي تأتي بعد أيام قليلة من انتهاء الاختبارات وبداية إجازة منتصف العام الدراسي، في الوقت الذي يستطيع كنترول كفر الشيخ أن يكون في مقدمة المواقع الإلكترونية الماثلة بالمحافظات في إعلان نتائج الطلاب على خلاف ما كان متبع قبل سابق.

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ استطاعات أن تنتهي من أعمال الكنترولات للتصحيح في وقت قياسي، بالرغم من اتساع المحافظة وضمها عدد كبير من الإدارات التعليمية، وحضرت الدكتورة بثينة كشك خلال مرحلة اعتماد النتيجة من اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، في الوقت الذي أكدت فيه البوابة الإلكترونية تعليم كفر الشيخ، تقديم رابط نتيجة الإعدادية 2020 بكل سهولة.

أعلن تعليم كفر الشيخ سيفعل في غضون الساعات القليلة المقبلة رابط موقع استخراج النتائج بالدرجات، وسيتمكن ولي الأمر من الدخول برقم الجلوس والتعرف على النتيجة أو الدرجة التي حصل عيلها الطالب أو الطالبة.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب من تقدموا لاختبارات الفصل الدراسي الأول بلغ 53982 طالب وطالبة، نجح منهم عدد تخطى 43 ألف طالب وطالبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.