التخطي إلى المحتوى

مباراة تشيلسي وبورتو والتي ستقام على ملعب رامون اليوم الثلاثاء، الموافق 13 من شهر أبريل الجاري وذلك ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مدينة القاهرة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز حيث يقود فريق تشيلسي المدرب توماس توخيل الألماني، وذلك أملاً للصعود لدور النصف نهائي وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في التاريخ، حيث كانت المرة الاولى عام 2011-2012.

لقاء العوده بين تشيلسي وبورتو

سوف تقام المباراة في إشبيلية، حيث تعذر إقامتها في دولة لندن بسبب قيود الجائحة، كما وقد حقق فريق نادي تشيلسي الفوز على نادي كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة تشيلسي وبورتو حيث يدخل فريق بورتو البرتغالي المباراة تحت عنوان لامحال من الهزيمة، حيث وضع الفوز شعاره اليوم، وهو يستعد بكل التركيز والحماس من أجل تحقيق هذا الفوز الذي يطمح له، كي يتأهل لدور نصف النهائي القادم بدلاً من نادي تشيلسي.

موعد مباراة نادي تشيلسي والقنوات الناقلة له

المباراة بين الفريقين تنطلق من ضمت منافسات عودة دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، ويسعى نادي بورتو أيضاً للفوز في هذه المباراة بالرغم من انه تلقى الهزيمة في لقاء الذهاب على ملعبه.

سوف تذاع المباراة على قناة bein sports 2 HD Premium، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مدينة القاهرة والساعة العاشرة مساء، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر انه قد تم تتويج المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق نادي تشيلسي كونه أفضل مدرب في بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك عن شهر مارس الماضي، وقد دوّن هذا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الحساب الرسمي لرابطة البريميرليج وذلك فوزاً على كل من المدرب أولى جونار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، و المدرب برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، والمدرب جراهام بوتير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *