paddy power app 4rabet app الموقع الإلكتروني لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 | خبرنا التخطي إلى المحتوى

أعلن الموقع الإلكتروني لمحافظة الإسكندرية اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس، عقب قيام اللواء محمد الشريف باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني من اختبارات الصف الثالث الإعدادي على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، وكانت نسبة النجاح وفق الإحصائيات التي نشرتها مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية هي 78.9%، ويأتي هذا في إطار مرحلة ظهور نتائج الطلاب بشهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي على مستوى المحافظات المصرية.

استكمالاً للمتابعة الإخبارية حول أخر أخبار مرحلة ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات، فقد تم الإعلان اليوم عن روابط الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة إعدادية الإسكندرية الترم الثاني، من خلال رابط الموقع الإلكتروني لمحافظة الإسكندرية وكذلك رابط موقع مديرية التربية والتعليم، وتم جمع الثلاث روابط ووضعهم للمستعلمين لإنهاء حالة المعانات التي تصاحب فترة البحث عن درجات الطالب برقم الجلوس.

الموقع الإلكتروني لمحافظة الإسكندرية

خدمة نتائج الشهادات عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية، تواصل تقديم خدمات نتائج الامتحانات بشكل متميز كما عهدنها من سنوات، حيث يوفر الموقع الإلكتروني للإسكندرية تلك الخدمة بشكل متميز وسهل، عبر تديم عدة روابط منها رابطان من بوابة الإسكندرية الإلكتروني ورابط يخص موقع مديرية التربية والتعليم alex-edu.

الموقع الإلكتروني لمحافظة الإسكندرية
الموقع الإلكتروني لمحافظة الإسكندرية

تعليم الإسكندرية سيعلن قريباً عن موقع تقديم التظلمات فيما يمكن الآن استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية برقم الجلوس من خلال الرابط المرفق ومنه يتاح أمام المستعلم ثلاثة روابط للحصول على كشف درجات الطالب أو الطالبة بكل سهولة ويسر.

نتيجة الإعدادية الإسكندرية 2021

استعلم الآن  عن كشف الدرجات في نتيجة إعدادية الإسكندرية عبر الخدمة التي وفرتها مديرية التربية والتعليم، نتيجة الضغط الكبير على سرفرات النتائج، جراء حالة الشغف والقلق لدى الطلبة وأولياء أمورهم لمعرفة التقديرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *