التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا، حيث يقوم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بإقامة المراسم الخاصة بسحب قرعة دور الـ 8 للبطولة، وذلك يوم الجمعة الموافق 30 من شهر أبريل الجاري في مدينة القاهرة، ولم يتم تغيير أي شئ في النظام المتبع في سحب القرعة حيث تلتقي المراكز الأولى من الفرق في المجموعات، مع الفرق الحاصلة على المركز الثاني.

قرعة دوري أبطال أفريقيا دور الثمانية

لن يتمكن فريقين كانا في نفس المجموعة من الالتقاء معاُ بل من الممكن أن يلتقي فريقين من نفس البلد في دور الثمانية، كما ستقام مباريات الذهاب على ملعب الفرق الحاصلة على المراكز الأولى بدور المجموعات، حيث تُقام كل من قرعة النصف نهائي وقرعة النهائي أيضاً، حيث يتمكن كل فريق من التعرف على مساره حتى النهائي.

أما عن نظام القرعة فسيكون كل من نادي سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب الإفريقي، الوداد المغربي، الترجي التونسي فقد احتلوا التصنيف الاول من القرعة وذلك بعد أن تصدرت المجموعات الخاصة بها، على الصعيد الآخر فسوف يُوضع كل من الفرق التالية في التصنيف الثاني، وخاصة بعد احتلال مركز الوصافة في هذه المجموعات النادي الأهلي المصري، كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، شباب بلوزداد الجزائري، مولودية الجزائر.

موعد مباريات دور الثمانية

  • سوف يتم لعب المباريات الخاصة بدور الثمانية في يومي 14,15 من شهر مايو القادم و يتم عقد مباريات الإياب يوم 21،22 من نفس الشهر.
  • أما عن مباريات الذهاب لدور النصف النهائي فسوف تقام يومي 18, 19 من شهر يونيو القادم وتلعب مباريات الإياب في يوم 25،26 من الشهر ذاته.
  • المباريات النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا  2021 يوم 17 يوليو أما عن مكان المباراة فلم يتم تحديده حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *