مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان ٢٠٢١

لقد اشتهر في الوطن العربي برنامج قلبي اطمأن والذي يتم عرضه عبر قناة أبوظبي، ولهذا يحرص متابعي البرنامج على معرفة موعد عرض حلقات الموسم الرابع والقنوات الناقلة له، وذلك لماحققه من نسب المتابعة العالية في المواسم السابقة، فالبرنامج يمس القلب ويحث على عمل الخير، ويسلط الضوء على مساعدة الفقراء في جميع أنحاء العالم.

موعد برنامج قلبي اطمأن ٢٠٢١

يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج الإنسانية الهادفة التي تحث الناس في جميع أنحاء العالم على فعل الخير والتقرب من الفقراء ومساعدتهم، حيث تتمثل فكرة هذا البرنامج في فعل الخير دون تباهي وتفاخر، فيقدم هذا البرنامج شاب يدعى غيث، ويقال أنه اسم مستعار وأن هذا الشاب لم يكشف عن هويته حتى الآن، فيقوم هذا الشاب بالسفر في جميع أنحاء العالم العربي والبحث عن الفقراء والمحتاجين.

ويقدم لهم مساعدات مالية كبيرة تكفيهم للعيش بها فترات طويلة، وللأثر الجميل الذي تركه هذا الشاب في قلوب جميع المتابعين في المواسم السابقة جعل هناك تساؤل كبير، عن موعد عرض حلقات الموسم الرابع ويتم عرضه في الميعاد الآتي:

أعلنت قناة أبوظبي عن مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن عبر شاشاتها، ليكون في تمام الساعة الرابعة وعشرين دقيقة عصرا وسوف يتم عرض البرنامج يوميا، أما عن موعد الإعادة فتكون في تمام الساعة ١١.١٠ مساء.

أما عن موعد عرض البرامج عبر شاشة mbc 1 فيكون في تمام الساعة الرابعة وعشرين دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية، ولا تزيد مدة البرنامج عن ٢٠ دقيقة كما كان في المواسم السابقة.

تردد قناة أبوظبي عرب سات

إذا كنت ترغب في متابعة برنامج قلبي اطمأن فإليك تردد القناة الناقلة، ويمكنك ضبطها بسهولة من خلال الآتي:

  • تردد القناة ١١٨٠٤
  • معدل الترميز ٢٧٥٠٠
  • الاستقطاب أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ ٣/٤

بعد ذلك قم بالضغط على البحث عن قناة وسوف تظهر لك قناة أبوظبي، وتتمكن من متابعة برامجك المفضلة بما فيها قلبي اطمأن الموسم الرابع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *