التخطي إلى المحتوى

أحدث تعيينات وزارة الدفاع العراقية 2020 لمسابقات 2019، الإعلان عن أسماء الموظفين المعينين بموجب كتب مكتب رئيس الوزراء العراقي، حيث تم الإفراج عن كشف الوجبة الثانية، من المؤشرين بأمرة مديرية الأفراد العامة، حيث تم توضيح أسماء الوحدات التي سيتم الالتحاق بها والموضحة إزاء كل اسم موظف مع تحديد موعد مباشرة العمل مع توالي صدور الأوامر لباقي الوجبات أو الأسماء بالتتابع .

تم نشر أسماء الوجبة الأولى من تعيينات وزارة الدفاع العراقية 2020 للموظفين المعينين بموجب كتاب مكتب رئيس الوزراء العرقي منذ بضع ساعات، واليوم تم الكشف عن أسماء الوجبة الثانية، وقامت وزارة الدفاع بمش كافة الأسماء على موقعها الإلكتروني، حيث يمكن الدخول والتعرف على الأسماء التي نشرت الأوامر بهدف المباشرة من الأول من شباط 2020 المقبل.

رابط تعيينات وزارة الدفاع العراقية 2020

الاستعلام عن أسماء تعيينات وزارة الدفاع العراقية 2020 من خلال الدخول على رابط الموقع الإلكتروني للوزارة، وسنضع لكم بطبيعة الحالي كشوف أسماء الوجبية الأولى، وكشوف أسماء الوجبية الثاني من الموظفين المعيين بموجب كتب مكتب رئاسة الوزراء العراقية.

ولمتابعة نتائج التعينات في بأي الوجبات أو نتائج دعوات التطويع عبر موقع وزارة الدفاع في العراق، والكشوف توضح الرقم الاحصائي واسم الموظف والدرجة الوظيفية وكذلك العنوان الوظيفي والوحدية التي سينقل لها وفق التوزيع.

  التقديم على الكلية العسكرية الدورة 112 استمارة تطويع وزارة الدفاع العراقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.