كيفية التجديد لاشتراك بي ان سبورت في السعودية

تستحوذ قناة بي إن سبورت على اهتمام المشاهدين في كافة دول العالم العربي، حيث تقدم محتوى رياضي شديد الثراء إضافة لما تقدم من كافة المسابقات الرياضية في جميع الألعاب الفردية والجماعية، ويتابع القناة الملايين في كافة دول العالم، حيث أنها القناة التي يتم خلال شاشتها عرض المسابقات الرياضية بشكل حصري، ويمكن للمتابعين في المملكة العربية السعودية الاشتراك في الباقات التي تقدمها القناة.

التجديد لاشتراك بي ان سبورت

يمكن للشخص الذي لم يسبق له أن الاشتراك في أي من الباقات، التي تقدمها قناة بين سبورت، أن يتواصل حينها مع خدمة العملاء بالقناة وذلك من خلال الرقم الموحد، وذلك عبر الواتسآب على الرقم:0096551666446، وتسجيل بياناته وهي: الاسم، رقم الجوال، بلد الإقامة، والباقة التي يرغب أن يشترك فيها، وتقوم القناة بعمل طلب اشتراك خاص بالعميل الجديد، أو تقديم رسيفر جديد يصل للعميل في وقت قصير جدًا.

المتنوعة Bein أسعار باقات

تُوفر قناة بي ان سبورت مجموعة متنوعة من الباقات، التي تلبي احتياجات كافة المتابعين من جميع الأعمار، حيث تقدم محتوى شديد التنوع والثراء يتضمن برامج ومحتوى رياضي، برامج وأفلام وثائقية، محتوى خاص بالأطفال، وبهذا التنوع يجد المتابع ما يبحث عنه وما يُلبي تطلُعاته ويشبع رغبته في الترويح، علاوةً على هذا فإن الباقات التي تقدمها بي ان سبورت أسعارها مميزة، ومن باقات القناة الشهيرة الباقات التالية:

أولاً: باقة الأطفال التي تضم قنوات رياضية وترفيهية، ويبلغ سعر الاشتراك فيها لمدة عام كامل 399 ريال سعودي. Basic

ثانياً: أما باقة توب سبورت فهي الباقة التي يطلب عشاق الرياضة الاشتراك فيها، وهي الباقة الرياضية التي يتم خلالها نقل كافة الوقائع وأحداث الرياضة العالمية بشكل حصري، ويبلغ سعر الاشتراك بنحو الـ380 ريال لستة أشهر و650 ريال لمدة عام كامل.

ثالثاً: وتضم باقة بريميوم كافة قنوات بين الرياضية، والتي يتجاوز عددها الـ400 قناة، ويبلغ سعرها الـ 430 ريال، لاشتراك مدة ستة أشهر أو 780 ريال لاشتراك لمدة عام كامل.

رابعاً: أما باقة دايموند بي ان: والتي تضم كافة القنوات وهي الباقة المتكاملة، والتي يمكن من خلالها الاستمتاع بكل ما يتم عرضه على القناة وباقاتها المتنوعة، وذلك بسعر اشتراك يبلغ الـ1170 ريال، وذلك لمدة عام كامل.

إضافة لذلك يمكن لكافة العملاء متابعة كافة القنوات عن طريق الهاتف الجوال، وأيضًا من خلال جهاز التابلت، ويبلغ السعر للاشتراك في تلك الخاصية بـ455 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *