التخطي إلى المحتوى

طريقة التسجيل في منصة احسان الرقمية ومن ثم التبرع في حملة العمل الخيري التي تم إطلاقها مساء الجمعة 4 رمضان 1442، ومن الساعات الأولى من انطلاق الحملة، تنهال تبرعات الخير لدعم المحتاجين، حيث تتيح المنصة إمكانية مشاركة المتبرعين من داخل أو خارج المملكة، عبر الشركاء الرسميين، كذلك ستقدم يد العون للحالات المستحقة والأشد احتياجاً بالداخل أو الخارج، وفي الألية والمنهجية التي ستتبعها، كونها واحدة من المنصات الرقمية الحديثة التي تحتوى على إمكانيات عدة يتم إداراته بشكل آمن وموثوق لضمان تحقيق أفضل استفادة ووصول يد العون لمن يستحق بالفعل، بالاعتماد على التقنيات الرقمية الحديثة.

كيفية التسجيل في منصة إحسان والاستفادة منها كانت من الأمور الهامة التي صاحبت انطلاق حملة العمل الخيري الوطنية، حيث تم توضيح مدى أهمية الخدمة، والتي تعتمد في الوقت الحالي على رقم الجوال السعودي فقط، وعملة التسجيل تمكن المستخدم من متابعة حالة التبرعات وتقارير حول التبرعات السابقة وغيرها من الإمكانيات التي سيتم التعرف عليها من حساب المستفيد، وحول كيفية التبرع في إحسان فهي من الأمور سهلة التنفيذي.

كيفية التسجيل في منصة إحسان

الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي تعد الجهة التقنية التي تشرف على منصة إحسان الرقمية، بجانب عدد من اللجان الرسمية، والتي تم تدشينها بناء على الأمر الملكي السامي،ـ وحول طريقة التسجيل في المنصة في هول على النحو المرفق.

  1. الدخول على منصة إحسان (https://ehsan.sa).
  2. من أعلى الشاشة اختر تسجيل الدخول، ثم إنشاء حساب المستخدم.
  3. أدخل البريد الإلكتروني ورمز التحقق واسم المستخدم.
  4. رقم الجوال يجب أن يكون سعودي.
  5. سجل رمز التحقق وارسل طلبك.
  6. سجل دخول على المنصة واستعرض الحالات المتاح التبرع لها.

التعليقات

  1. ي اخوان هل فيه احد يسدد عن عائل اسرة موقوفة خدماته له تقريبا ٥ سنوات ويعمل حارس امن بمرتب ٣ الاف واللي يصفى ٢٠١٠ ريال فقط فزعتكم ي اهل الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *