عروض وي إنترنت وموبيل في شهر الخير رمضان 2021

باقة متميزة في عروض وي إنترنت وموبيل والتي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات لعملائها الحاليين والجدد، وبالأخص والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك لعام 2021، حيث يزاد الخير والبركات، وتقبل الشركات على الخروج بباقات ترويجية لجذب مشتركين جدد، والحفاظ على مكاناتها في وسط الشركات المنافسة بسوق الاتصالات بشكل عام، وهو أمر ليس بالغريب وغالبية دول العالم يحدث بها ذلك من المشغلين لتكنولوجيا نقل البيانات والهواتف الخلوية أو الثابتة.

بدايةً من شهر رمضان المبارك، خرجت شركة وي بمجموعة من العروض الترويجية، كان منها عرض باقات الشحن الإضافية لباقات (we space)، وعرض (my we) لعملاء اسبيس، وباقة واتش إت لمستخدمي الإنترنت الأرضي، هذا بجانب عرض وي أرضي في رمضان، وتلك الخاصة بإعادة تشغيل خط قد توقف، وغيرها من التي سنرفق بيانها أدناة.

أحدث عروض وي موبيل

أحدث عروض شركة وي في رمضان للموبيل التي نوهت عنها الشركة خلال الفتر الحالية على حسب المبين في الجدول المرفق، يجب الإطلاع على الشروط والأحكام وتفاصيل العرض وصلاحية الاستخدام ومدة السريان.

اسم العرضخصائص العرضكودطريقة المحاسبةالشروط والأحكام
عرض الشحنة في رمضاناحصل على 300 ضعف الشحنة وحدات لك ولأصحابك* 501 #الوحدة تعادل دقيقة لشبكة وي أرض وموبيل أو رسالة لكش الشبكات أو ميجا بيت، ويجب مراعاة مدة سريان العرضتفاصيل العرض
رجع خطكالحصول على 300 ضعف الشحنةنفسةتفاصيل العرض
أجدع شحنةشحن رصيد *555 #

شحن وحدات * 566 #

تفاصيل العرض
عروض 015اطلب الكود* 015 #تفاصيل العرض

عروض وي أرضي في رمضان

العرض حول التحويل إلى ياقة وي أرضي 35 أو 65 خلال شهر رمضان والحصول على خصم على الاشتراك الشهري لمدة 3 شهور، وفي حالة شراء تليفون أرضي لا سلكي، يتم استرجاع 50% قيمة كاش باك من ثمنه، على فاتورة يوليو بقيمة 197 جنية والعرض اختياري.

تفاصيل عرض وي أرضي
تفاصيل عرض وي أرضي

عروض وي إنترنت

قدمة شركة وي ثلاثة عروض لخدمات الإنترنت على الموبيل على النحو المرفق.

عروض وي انترنت
عروض وي إنترنت

وبشكل عام يمكن زيارة موقع الشركة والتعرف على مستجدات الباقات الترويجية المقدمة خلال شهر رمضان المبارك على مختلف الأنظمة لخدمات الموبيل والإنترنت تحت مسمى عروض المصرية للاتصالات وبها يتاح كل التفاصيل وما يتعلق بها من شروط وضوابط حول كيفية الاستخدام للباقة الأساسية والإضافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *