التخطي إلى المحتوى

دعت وزارة التموين المواطنين بالدخول على موقع دعم مصر تسجيل رقم الموبايل المستفيد أو رقم التليفون في بطاقة التموين، وذلك لمن ظهر له رسالة على بون صرف منتجات السلع التموينية، مدون بها طلب “برجاء تسجيل الموبيل”، بهدف قيام الوزارة باستكمال قواعد البيانات للمستفيدين، وذلك ضمن الخطوات الرامية نحو تحديث بيانات المنظومة التموينية.

ظهرو عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل”، تعد هي الرسالة التي يجب على المستفيد من منظومة السلع التموينية والخبز، البحث عنها عبر أحد بونات صرف إحدى السلع المشمولة بالمنظومة، وفي حالة ظهور تلك العبارة، علية المبادرة بالدخول على حساب بطاقة التموين الخاصة به، وتحديث بيانات الهاتف، عبر تسجيل رقم الموبايل لصاحب البطاقة التموينية أو احد المستفيد بها مع مراعاة أن يكون هذا الرقم مسجل لدى الشركة مقدمة الخدمة ببيانات المستفيد نفسة.

رابط دعم مصر تسجيل رقم الموبايل

يوفر رابط موقع دعم مصر خدمة تسجيل رقم الموبايل في البطاقة التموينية بكل سهولة، ويمكن اتباع تسلسل الخطوات الموضحة أدناة، حتى تتمكن من تنفيذ الخدم من منزلك بدون الحاجة للتوجه إلى مكاتب التموين، حتى يتم استكمال إدخال البيانات التي طالبت بها وزارة التموين والتجارة الداخلية على موقعها الرسمي في بيان تم نشرة منذ عدة أيام.

خطوات تسجيل رقم التليفون

يمكن تنفيذ خطوات تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين لمن تظهر له الرسالة على بون الصرف على النحو المبين أدناة.

  • سجل الدخول على رابط موقع دعم مصر .
  • ادخل الرقم القومي ورقام بطاقة التمين الخاصة بك.
  • اختار خدمة تسجيل رقم الموبايل، ثم ادخل الرقم وتأكد انه مسجل ببياناتك لدى شركة المحمول أو بيانات احد المستفيدين من البطاقة التموينية.
  • احفظ البيانات

وبذلك تكون الخدمة قد اكتملت بنجاح.

  تصريحات وزير التموين بخصوص إضافة المواليد والزوجة ببطاقة التموين

تحديث: مصادر بوزارة التمويت تحدثت عن فوائد تسجيل رقم الموبايل في بيانات البطاقة التموينية على موقع دعم مصر، وهي ستكون من الخدمات الهامة التي توفر للمستفيد سرعة التواصل مع الوزارة، وبالتالي هي من الأمور التي سيكون لها فوائد في حالة فقد البطاقة أو تلفها، وتتم عملية تسجيل رقم الهاتف وفق الخطوات الموضحة بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.