مبادرة تقديم الخدمات المرورية من شرطة الشارقة

دشنت شرطة الشارقة مبادرة جديدة هدفها تقديم الخدمات المرورية لكافة لنزلاء المؤسسة العقابية، علاوة على ذويهم، حيث تهتم القيادة العامة لشرطة الشارقة اهتماماً بالغاً بكافة النزلاء بالمؤسسة، سعيًا لتحقق هدفها من مفهوم الإصلاح والتأهيل لهذه الفئة، وذلك خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من البرامج العملية التي تمكنهم من أن يكونوا أفراداً منتجين، إلى جانب مجموعة من البرامج التي تهدف لتغيير ومعالجة سلوك هؤلاء، وحل مشكلاتها والاهتمام بجميع أوضاعها، تنفيذًا للفكر الجديد والبرامج الإصلاحية التي تتجه نحو الاهتمام بالضحايا، وتمتعهم بحقوقهم الإنسانية وكرامتهم.

وفي هذا الإطار أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة مؤخرًا، عن إطلاقها لمبادرة بالتعاون مع المؤسسة العقابية والإصلاحية، ومركز خدمات المرور الترخيص، بهدف تقديم كافة الخدمات المرورية للمراجعين بالمؤسسة والنزلاء بها فضلاً عن ذويهم.

مبادرة تقديم الخدمات المرورية

وقال العميد/ أحمد عبدالعزيز شهيل، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، تستهدف المبادرة تبسيط عملية الإجراءات التي يتوجب على المتعامل اتباعها قبل حصوله على معاملة مرورية، مشيرًا إلى أن المؤسسة تتعاون لتنفيذ المبادرة وتحقيق هدفها، مع مركز خدمات المرور والترخيص الذي بدوره يقوم بتقديم العديد من الخدمات للنزلاء وأسرهم والمراجعين بالمؤسسة، حتى يمكنهم إنجاز معاملاتهم في وقت أقل ودون جهد، وهو الأمر الذي سيساهم في تخفيف العبء على مراكز خدمات المخالفات المرورية والترخيص.

مبادرة القيادة العامة لشرطة الشارقة
مبادرة شرطة الشارقة

وأضاف العميد شهيل، أن المبادرة تأتي في إطار ما تسعى إليه الدولة من الاستفادة من كافة التقنيات الحديثة، بغرض تقديم خدمة عصرية من شأنها أن تلبي كافة طموحات أفراد الجمهور، والمتعاملين مع شرطة الشارقة وذلك وفق الرؤية الخاصة التي تنسجم مع هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي، والذي يرمي إلى تعزيز رضا المتعاملين عن جميع الخدمات المقدمة لهم.

خدمات نزلاء المؤسسة العقابية وذويهم

من جانبه قال مدير إدارة ترخيص الآليات، بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مقدم/ خالد الكي، نحرص بشكل دائم على أن نقدم كافة خدماتنا للجمهور والمتعاملين بشكل يرضي الجميع، حيث أننا نقدم خدمات تتسم بالكفاءة والجودة.

وتمت الإشارة إلى الخدمات التي تقدمها إدارة ترخيص الآليات والسائقين، والتي من أهمها: خدمة تسجيل المركبة، والخدمة الخاصة بإنهاء إجراءات بيع المركبة، إضافةً إلى خدمات دفع المخالفات المرورية في الإمارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *