التخطي إلى المحتوى

عقدت الخطوط السعودية اتفاقية تفعيل الرمز المشترك مع طيران الخليج، من أجل تعزيز خيارات السفر التي تُقدم للمسافرين من ناحية الشركتين والعمل على تقوية الشراكة الاستراتيجية بينهما، وبالتالي سوف تعمل الشركتان على بيع وتسويق الرحلات وهي تحمل صورتين مختلفتين أحداهما تعبر عن الخطوط السعودية والأخرى خاصة بطيران الخليج، كما أن كل منهما سوف يعمل على توسيع العمليات بشكل إقليمي وعالمي من خلال الرمز.

آلية تفعيل الرمز المشترك

سوف يتم العمل على إدراج الرمز الجديد للرحلات SV، وهو يعبر عن الخطوط السعودية الخاصة برحلات طيران الخليج والتي تتجه من البحرين إلى كل من الدول الآتية: الرياض، تبليسي، سيالكوت، جدة، مُلتان، فيصل أباد، سيالكوت وكذلك إدراج رمز الطيران الخاص بالخليج GF، وهذا لرحلات الخطوط السعودية التي تتجه من دولة الرياض وجدة لكل من: البحرين، حائل، تونس العاصمة، أبها، جازان، ينبع، الجوف.

تتمتع كل من شركة الطيران السعودية وطيران الخليج بعمل شراكة استراتيجية للمساهمة في بربط الضيوف، من خلال شبكات المحطات المختلفة لكل منهما، وقد وضح هذا الكابتن/ إبراهيم الكشي الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية، كما أن هذين الخطين بينهما تاريخ طويل من العمل المشترك فضلاً عن عمل الاتفاقية بالرمز الموس،ع لتوفير سبل الاتصال والراحة والمرونة للمسافرين.

اتفاقية بين طيران السعودية والخليج

وهذه الاتفاقية هي بمثابة تعاون تجاري فضلاً عن تجسيد العلاقات التاريخية بين السعودية والخليج، كما تُمكن أعضاء برنامج الفرسان المسافرين على رحلات الطيران لدولة الخليج مشمولة بالرمز المشترك، على كسب واستبدال الأميال من الرحلات التي تم تشغيلها من قبل.

ومن الآن بعد عقد الاتفاقية سيتمكن أعضاء برنامج فالكون فلاير التابع لطيران الخليج، على كسب الأميال والعمل على استبدالها عند السفر على الرحلات المشتركة على الخطوط السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *