التخطي إلى المحتوى

أعلن إتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم موافقته على أن تستضيف مدينة البصرة في العراق، بطولة “خليجي 25” حيث اعتمد المكتب التنفيذي للاتحاد يوم الاثنين الموافق 26 أبريل من العام الجاري رسمياً إستضافة الجمهورية العراقية لمنافسات البطولة، وذلك بعد اجتماع استثنائي عُقد لمناقشة التقرير الخاص بلجنة دراسة ملفات إقامة الدورة الخليجية.

وصرح رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، راشد بن حميد النعيمي، من خلال تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بأن قرار استضافة العراق لبطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25″، قد جاء نتيجة القرار الذي تم إتخاذه اليوم باجتماع الجمعية العمومية الاسثنائية للإتحاد، الذي شارك به عدد من رؤساء الاتحادات الخليجية.

بطولة خليجي 25 في العراق

كما أشار النعيمي أيضاً إلى أن الموافقة الرسمية على أن تستضيف العراق دورة كأس الخليجي العربي بنسخته الجديدة، يأتي عقب المباحثات التي جرت على كافة الأصعدة، متضمنةً مناقشة آلية رفع الحظر الكامل المفروض على الملاعب الرياضية بالعراق، والإجراءات التي سوف يتم عملها من أجل إلغاء هذا الحظر.

الجدير بالذكر أن اللجنة المعنية بدراسة مفات استضافة بطولة خليجي 25، برعاية دكتور/ جاسم بن محمد الشكيلي، كانت عقدت اجتماع في وقت سابق من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، تضمن مباحثات ونقاش حول التقرير الذي قدمه فريق من أعضاء التفتيش الذي قام بزيارة ميدانية لمدينة البصرة العراقية مؤخرًا، حيث سجل الفريق كافة الملاحظات المتعلقة بما تتطلبه استضافة المدينة للبطولة.

العراق تستضيف 25 من كأس الخليج
إستضافة البصرة لخليجي 25

ووفق التقرير الذي تسلمته اللجنة التنفيذية لدراسة ملفات البطولة، وعرضته اليوم في اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد، صدر قرار استضافة دورة كأس الخليج لكرة القدم بالبصرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *