التخطي إلى المحتوى

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2021، للفرق المتأهلة عن دور الثمانية وتضم عدد من الأندية العربية الإفريقية الأشهر على ساحة القارة، على رأسهم الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي، وذلك لخوض جولة جديدة من المنافسات على بلوغ المربع الذهبي ومن ثم منصة التتويج لحمل القب والتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية، وحضر مراسك القرعة عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين وممثلي الأندية المتأهلة.

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عن مواجهة ثأرية، حيث يتقابل في دور الثمانية الأهلي ضد ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، كذلك هناك مواجهة أخرى من العيار الثقيل، ستجمه الترجي التونسي ضد شباب بلوزداد الجزائري، وسنرفق أدناة جدول القرعة مع تحديد موعد إقامة مباريات جولة الذهاب والعودة لكل فريق على حسب الجداول التي أشار إليها الكاف.

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الفريق المنافس موعد جدولة الذهاب موعد مباراة العودة
الأهلي المصري صن داونز الجنوب إفريقي 14/ 15 /16 مايو 21/ 22 / 23 مايو
الترجي التونسي شباب بلوزداد الجزائري
كايزر تشيفز جنوب إفريقيا سيمبا التنزاني
الوداد المغربي المولودية الجزائري

الأهلي ضد صن داونز

يضرب الأهلي موعد جديد في مواجهة حاسمة أمام مولدي صن داونز الجنوبي إفريقي في دور الثمانية، وهي من المواجهات التي تكررات كثيرا خلال المواسم القليلة الماضية في الأدوار الإقصائية.

مشوار الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي
مشوار الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي

الفائز من مباراتي الأهلي وصن داونز سيواجه الفائز من مباراتي الترجي وشباب بلوزداد، وفق مشاور الأندية المتأهلة لربع النهائي حتى بلوغ المباراة النهائية على حصد كأس دوري الأبطال الإفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *