قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهات صعبة للأهلي والترجي

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2021، للفرق المتأهلة عن دور الثمانية وتضم عدد من الأندية العربية الإفريقية الأشهر على ساحة القارة، على رأسهم الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي، وذلك لخوض جولة جديدة من المنافسات على بلوغ المربع الذهبي ومن ثم منصة التتويج لحمل القب والتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية، وحضر مراسك القرعة عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين وممثلي الأندية المتأهلة.

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عن مواجهة ثأرية، حيث يتقابل في دور الثمانية الأهلي ضد ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، كذلك هناك مواجهة أخرى من العيار الثقيل، ستجمه الترجي التونسي ضد شباب بلوزداد الجزائري، وسنرفق أدناة جدول القرعة مع تحديد موعد إقامة مباريات جولة الذهاب والعودة لكل فريق على حسب الجداول التي أشار إليها الكاف.

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الفريقالمنافسموعد جدولة الذهابموعد مباراة العودة
الأهلي المصريصن داونز الجنوب إفريقي14/ 15 /16 مايو21/ 22 / 23 مايو
الترجي التونسيشباب بلوزداد الجزائري
كايزر تشيفز جنوب إفريقياسيمبا التنزاني
الوداد المغربيالمولودية الجزائري

الأهلي ضد صن داونز

يضرب الأهلي موعد جديد في مواجهة حاسمة أمام مولدي صن داونز الجنوبي إفريقي في دور الثمانية، وهي من المواجهات التي تكررات كثيرا خلال المواسم القليلة الماضية في الأدوار الإقصائية.

مشوار الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي
مشوار الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي

الفائز من مباراتي الأهلي وصن داونز سيواجه الفائز من مباراتي الترجي وشباب بلوزداد، وفق مشاور الأندية المتأهلة لربع النهائي حتى بلوغ المباراة النهائية على حصد كأس دوري الأبطال الإفريقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *