هيئة البريد المصري تصدر طابع تذكاري من أجل الاحتفال بعيد العمل والموافق 1 مايو من كل عام، من أجل تمجيد وتكريم عمال مصر الذي تعتمد عليهم الدولة اعتماداً كلياً لأنهم يعتبرون ثمرة الازدهار الحقيقية للبلاد.

كل ذلك في إطار اهتمام الدولة بهؤلاء العمال كل عام لأنهم أساس تقدم الدولة، حيث تهتم الدولة المصرية والقيادة بالعمال اهتماماً كبيراً على اعتبارهم أساس تقدم اقتصاد الدولة وسعيهم دائماً نحو العمل بجدِ واجتهاد من أجل تقدم دولتهم لذلك تقدرهم الدولة في أول يوم من شهر مايو من كل عام.

تفاصيل الطابع التذكاري من هيئة البريد المصري

في لقاء للدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد قال أن عمال مصر هم سواعدها الأساسيين، حيث تعتمد الدولة عليهم في تنميتها في كافة النواحي الأقتصادية والتكنولوجية والاجتماعية والطبية والرياضية وغيرها من المجالات الأخرى.

إذ يعمل هؤلاء العمال بجد من أجل تشغيل عجلة الإنتاج داخل الدولة للمُضي قدماً نحو مستقبل أفضل لبلدنا الحبيبة، لذلك قامت الهيئة القومية للبريد بإصدار طابع بريد تذكاري من أجل توثيق هذا الحدث الهام للدولة وتكريم العمال.

صرح أيضاً أن هذه الفكرة تعتبر فريدة من نوعها لتجسيد التحول الرقمي والتقدم التكنولوجي الذي وصلت إليه مصر، وأضاف أن البريد المصري حرص دائماً على إصدار طوابع تذكارية من أجل توثيق المناسبات والأحداث الهامة والتي يشارك فيها قيادات وأساسيات الدولة والقائمين عليها.

هيئة البريد المصري تصدر طابع تذكاري

معلومات عن الطابع التذكاري من هيئة البريد

  • ذكر دكتور شريف فاروق أن مقاس الطابع (3 سم في 5سم) مؤمن ومتعدد الألوان.
  • وقيمة الطابع ستكون 5 جنيهات فقط ومزود بتقنية الـ Code QR تعمل هذه التقنية على مساعدة مُحبين الطوابع من الحصول على معلومات أكثر عن الطابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.