هيئة النقل تدشن برنامج شريك النقل المتميز للمستثمرين

هيئة النقل تدشن برنامج شريك النقل المتميز للمستثمرين أطلقته الهيئة العامة للنقل برنامج “شريك النقل المتميز” من أجل تقوية الشراكة مع القطاع الخاص في مختلف أنشطة ومجالات النقل على اختلافها ليشمل برنامج كل منشأة ما لا يقل عن 500 مركبة في الهيئة.

وضحت الهيئة القيمة الاقتصادية أنشطة النقل ودورها في تقوية الاقتصاد الوطني وليس النفطي، من أجل الاستفادة من قنواتها الرقمية من بينها “بوابة نقل” بجانب إعلانها في وقت سابق بإطلاق 16 مركز لخدمات الأعمال داخل 15 مدينة في المملكة.

هيئة النقل تدشن برنامج شريك

أضاف المهندس فهد البداح المشرف العام على التشغيل الرقمي في الهيئة العامة للنقل:

الهيئة حرصت على تقوية شراكتها مع القطاع الخاص الذي يعتبر شريكاً مهماً بكل ما تحققه المملكة من ريادة في المنطقتين الدولية والإقليمية في النقل واللوجستيات.

تزامن عملها على إيجاد قنوات تواصل تفاعليه مع المستثمرين من خلال تيسير خدماتها الإلكترونية وتغطية الاحتياج في مراكز الخدمة الفورية داخل 15 مدينة في المملكة العربية السعودية.

هيئة النقل تدشن برنامج شريك

لقاء المهندس فهد البداح

  • أضاف أيضاً حرص هيئة النقل العامة على أتمتة نماذج عمل جديدة في الخدمات الرقمية، وحرصها الدائم على توفير خدمات ترخيص وإصدار خدمات للعملاء الراغبين بالخدمة الفورية، في كافة مراكز خدمات الأعمال في المملكة العربية السعودية.
  • الأمر الذي يجمع بين تطوير واستدامة الأعمال مع القطاع الخاص داخل بيئة مشجعة، سواء مع المستثمر المحلي أو الدولي، لتحقيق استيراتيجية كبيرة في زيادة مرونة الاقتصاد ودعم النمو المستدام، بما يحقق التوجه والرؤية الاستراتيجية بمبادرة “شريك” والتي اطلقها ولي العهد في شهر مارس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *