التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من مشجعي كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الزمالك والأهرام المقررة ضمن مباريات الدوري الممتاز والقنوات الناقلة لها حتي يتمكنوا من متابعتها بموعدها، وكان قد تقرر لقاء نادي الزمالك وبيراميدز الأحد الموافق 2 مايو ضمن إطار المباريات بالدوري، وعلي إثر ذلك يستعد الفريقان للقاء المرتقب عقده غداً بالساعة الـ 9:30 مساءاً علي إستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة الـ 19 ببطولة الدوري الممتاز.

توقيت مباراة الزمالك القادمة

وضمن إطار ذلك يخوض فريق نادي الزمالك حالياً تدريباته الجماعية منذ مساء الجمعة، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك دون أن يحصل علي الراحة الكافية بعد انتهاء مباراته مع فريق المقاولون العرب، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكل فريق.

وبالنسبة لترتيب الفريقين فيحتل فريق الزمالك صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة من خلال خوض 18 مباراة فاز في 12 منها بينما تعادل في 4 وهزم في مباريتين، أما فريق بيراميدز فيحتل الترتيب الثالث بجدول الدوري برصيد 30 نقطة حصل عليها خلال خوضه إلي 18 مباراة فاز في 7 منها وتعادل في 9 بينما خسر في مباريتين.

وبإطار ذلك صرح المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسي كارتيرون، بأنه غير راض عن التعادل مع فريق المقاولون خلال الجولة الـ 18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، مشدداً علي أن سبب التعادل هو عدم تركيز الفريق منذ بداية اللقاء ووجود مشكلة بالكرات الثابتة، بينما أكد علي أن اللقاء قد تضمن علي أمور جيدة بالرغم من عدم تحقيق الفوز.

مشيراً إلي أن مشاركة شيكا بالا قد أضاف للفريق قوة هجومية بالجانب الأيمن، وأن التبديلات خلال المباراة كان الهدف ورائها هو إراحة اللاعبين من ضغط المباريات التي يخوضها الفريق حالياً كل 3 أيام.

وبالنسبة لمسألة مطالبته بجواز سفره من قبل النادي فقد أكد بأنه لإجراء إداري ومستنكراً تسرب ذلك الخبر ليلة المباراة، وسوف تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز 2 مايو من إستاد القاهرة الدولي علي قناة أون تايم سبورت 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *