تفعيل هوية البريد السعودي الجديدة سُبل بالفروع

قام البريد السعودي بإطلاق الهوية الجديدة له “سبل” من خلال الحفل الافتراضي، والتي تضم مجموعة معايير تتفق في الشكل والمضمون مع استراتيجية التحول المتبناة من قبل البريد السعودي منذ سنتين، فمعنى كلمة سبل هو الطريق، وهذا الطريق هو الذي يوضح رؤية البريد، ودوره الريادي كمشغل وطني في المجال الخاص بتقديم الخدمات اللوجستية على مستوى العالم، ومن خلال رسالة جديدة ورؤية جديدة، يتم دعمها من خلال سبع قيم وظيفية تعمل على تقوية ثقافة العمل، حتى يكون أكثر تشجيعاً على الإبداع والابتكار.

هوية البريد السعودي الجديدة

أما على مستوى البنية اللونية، فقد حصل شعار الهوية الجديدة “سبل” سمة لونية وشكلية متعلقة بدرجات اللون الأزرق ذو الوضوح العالي، وذلك يجعلها متميزة عن جميع منافسيها داخل المملكة، بالإضافة إلى الدلالات التي يعكسها الأزرق، من التطور والثقة والنماء المستقبلي والسرعة.

وفي نفس السياق، كان الإعلان عن مجموعة من التطورات الجديدة الرقمية، الذي أطلقه الموقع الإلكتروني بالهوية الجديدة الخاصة به والمسمى الجديد له splonline.com.s يهدف إلى جعل تجربة المستخدم أفضل، مما يجعل خدمة الوصول السريع للكثير من المنتجات والخدمات الملبية لاحتياجات العملاء، وكلا من القطاع الخاص والحكومي.

تفعيل برنامج سُبل أونلاين للجوال

بالإضافة إلى إطلاق برنامج خاص للهواتف الذكية والمسمى بـ “سبل أون لاين” ذو واجهة جديدة، وتصميم مطور أيضاً، كما تم إضافة خدمة “شات بوت”، حتى تقوية التفاعل اللحظي مع العملاء، والإجابة في الحال على جميع استفساراتهم.

كما تعمل الهوية الجديدة على مواكبة التطورات الجديدة لرغبات العملات، بالإضافة إلى ابتكار خدمات جديدة ومنتجات تتمكن من توفير احتياجاتهم بشكل سريع ودقيق، حيث قدم منتج “أوفر” مجموعة من المزايا والخدمات لعملائه باشتراك سنوي، كما يقدم أيضاً منتجات متعلقة بقطاع الأعمال، كـ “الناشر التجاري”، ومنصة “SMEs”، والتي تتعلق بالمنشآت المتوسطة والصغيرة.

هوية البريد السعودي الجديدة سُبل
البريد السعودي أون لاين

تم تطوير خدمة “العنوان المختصر” التي سوف يتم إطلاقها قريباً، حتى يكون العملاء قادرين على اختصار إثبات العنوان الوطني للعملاء، بحيث يتكون من 4 أرقام ومثلهم أحرف فقط، وسوف يتم أيضاً إطلاق خدمة “صندوق البريد الرقمي” التي تعمل على توفير إمكانية الاشتراك في صندوق بريد افتراضي يمكن العملاء من استلام الشحنات، ولا يكون هناك داع لامتلاك صندوق بريد حقيقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *