نتائج قبول وزارة الدفاع للجامعيين والثانوي عبر بوابة القبول الموحد

قريباً إعلان نتائج قبول وزارة الدفاع للجامعيين 1442، ويمكن استعلام أسماء المرشحين بشكل أولي من الجامعيين وطلاب المرحلة الثانوية عبر بوابة القبول الموحد الإلكترونية، بعد تسجيل الدخول إلى الخدمات الإلكترونية، مع التعرف على متطلبات القبول، وتعليمات استكمال إجراءات الترشح، والتي حددتها لجنة قبول خريجي الجامعات، وفق الشروط والضوابط التي نُص عليها في إعلان فتح بوابة القبول الإلكترونية لاستقبال طلبات الالتحاق بوزارة الدفاع .

الإعلان عن نتائج ترشيحات عام 2021، مع العلم بانه يمكن متابعة ظهور نتائج التجنيد الموحد لعام 1442 حالياً للمتقدمين على رتبة جندي ورقيب من الرجال و النساء، بخلال الرسائل النصية التي ترد على رقم الهاتف للمرشح.

تحديث أعلنت وزارة الدفاع مساء الخميس 27 مايو 2021، نتائج قبول الطلبة الجامعيين المتقدمين على إعلاناتها الوظيفية، ودعوة المرشحين بصفة مبدئية إلى  إجراء الكشف الطبي وعقد المقابلة الشخصية وما يلزم من اختبارات للطلاب من المرشحين على الكليات العسكرية بداية من المواعيد التي ستحددها لحنية القبول على بوابة التجنيد، ودعت جميع من تم قبول ترشحهم بالدخول على بوابة القبول الموحد الرسمية للتعرف على التعليميات.

بوابة القبول لنتائج وزارة الدفاع

التعليمات التي نص عليها إعلان نتائج قبول وزارة الدفاع للجامعيين، ونشر على رابط بوابة القبول الموحد، وفقاً لما هو موضح.

وتلك التعليمات كانت قد صدرت في نتائج سابقة، غير أن البيان بعالية يستوجب الدخول للتعرف على ما هو مطلوب.

  • تعبئة بيانات الاستبيان الطبي
  • حجز موعد الكشف الطبي وكذلك موعد المقابلة الشخصية.
  • إحضار بطاقة المراجعة بعد طباعتها من الموقع الإلكتروني.
  • لا يسمح بالدخول بالجوال أو أي متعلقات شخصية.
  • الحضور بالزي الرسمي بدون وجود أي شعارات.
  • إحضار الهوية الوطنية .

أدناة تعليمات سابقة كانت قد تم التنويه عنها:

الزي الرسمي يشمل بنطلون من أي لون، مع ارتداء قميص باللون الأخضر، وحذاء مناسب ويكون مفتوح، وبدون وجود شراب، ويمكن الدخول على بوابة القبول الموحد الإلكتروني ، ومعرفة المزيد.

أكدت لجنة قبول الجامعيين، أن ينبغي على أسماء المرشحين أولياً الالتزام بالتعليمات، وتعبئة كافة البيانات المطلوبة في استمارة الاستبيان الطبي، وما يطلب من بيانات غيرها، والحصول على استمارة الالتحاق المبدئي وطبيعتها من بوابة القبول الموحد، والحضور في الوقت المحدد بمركز صحي طب الأسرة التابع إلى القوات المسلحة السعودية الكائن في حي الوزارات على طريق الأمير منصور بن عبد العزيز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *