موقع دعم مصر تحديث بيانات بطاقة التموين وتنفذ خطوات تسجيل رقم الموبايل في البطاقة التموينية، استجابة للتنويه الذي نُشر عبر موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية، لمناشدة المستفيدين من منظومة السلع التموينية والخبز، وبالتحديد من يظهر لهم رسالة على بون صرف السلع مدون به عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل”، بضرورة إدخال رقم تليفون يخص صاحب البطاقة ، لاستكمال علمية تحديث البيانات.

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين عبر رابط دعم مصر الإلكتروني، سيتم تنفيذها في دقائق معدودة، بشرط توافر كافة المتطلبات لإتمام تلك العملية، وتسجيل رقم الموبايل في البطاقة التموينية، وهو ما سيسهم في سهولة التواصل ما بين الوزارة والمستفيدين، وليس من ضمن عمليات التنقية التي تتم على البطاقات التموينية لإيصال الدعم لمستحقيه، وسنوضح فيما بعد خطوات الدخول على موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف أو تصحيح رقم مسجل من قبل.

موقع دعم مصر

أفادت بيانات صحفية أنه يتواصل تسجيل رقم التليفون في بطاقة التليفون، للمواطنين من ظهر لهم رسالة برجاء تسجيل رقم الموبايل، وقد تحدث البعض عن كون تلك الخطوة ستكون في صالح المستفيدين من التموين، وستقدم لهم خدمات هامة مستقبلاً مثل خدمة استخراج الرقم السري أو الاستفسارات بشكل عام.

تحديث بيانات بطاقة التموين

اتبع تسلسل الخطوات أدناة من أجل تنفيذ عملية إدخال رقم الهاتف.

  • التواجه إلى رابط موقع دعم مصر تحديث بيانات بطاقة التموين.
  • ادخل الرقم القومي
  • أدخل رقم بطاقة التموين.
  • اختار خدمة تحديث رقم الهاتف، ثم سجل رقم هاتفك ثم حفظ.

بشرط أن يكون مملوك لرب الأسرة ومسجل لدى أحد شركات الاتصالات، أو يمكن استخدام رقم هاتف أحد المستفيدين داخل بطاقة التموين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.