التخطي إلى المحتوى

أشار بيان رئاسة الوزراء إلى ما صدر عن وزارة الأوقاف المصرية حول صلاة عيد الفطر المبارك في جميع المحافظات المصرية، مع الاقتراب من نهاية شهر رمضان المبارك، وفي ظل جهود المكافحة للجائحة التي تقوم بها الجهات المعنية، والعمل على تحقيق أفضل التدابير الوقائية عبر تقليل التجمعات والالتزام باستخدام وسائل الوقاية، بهدف تحقيق السلامة والحفاظ على الصحة المجتمعية.

جاء في بيان وزارة الأوقاف المصرية، ما صرح به الوزير الأستاذ الدكتور محمد محتار جمعة، حول أن لجنة إدارة الأزمة في رئاسة الوزراء المصرية، قد وافق في اجتماعها اليوم الأربعاء الموافق 5 مايو 2021، على إقامة صلاة عيد الفطر المبارك لعام 1442/2021، في المساجد الكبرى على مستوى جميع محافظات الجمهورية، والتي يقام بها صلاة الجمعة، وعلى حسب نفس الضوابط التي تتطبق وبتم العمل بها.

أضاف البيان على أن لن يتم السماح بإقامة صلاة العيد في الساحات أو خلاف ذلك، ويقصر إقامتها على المساجد كما جاء بعالية، واختتم البيان بالتضرع إلى الله بأن يرفع البلاء والوباء عن العباد في مصرنا الحبيبة وسائر بلاد الدنيا.

جدير بالذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية، كانت قد حدد وقت لإقامة صلاة عيد الفطر ليكون بعد شروق شمس يوم العيد بمدة قدرها خمسة عشر دقيقة

  شروط القبول في الكليات والمعاهد العسكرية 2020 رابط التسجيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.