التخطي إلى المحتوى

خطوات معرفة فاتورة التليفون الأرضي وكيفية سداد الفواتير نوفرها لكم اليوم من خلال موقعنا، حيث أن الحكومة استطاعت أن توفر العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين، وذلك بدلًا من الذهاب إلى مؤسسات الاتصالات في الدولة والانتظار كثيرًا، وسوف نتعرف معًا على طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي إلى جانب أهم الطرق التي يمكن استخدامها في دفع الفاتورة.

معرفة فاتورة التليفون الأرضي

تستطيع أن تقوم بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال زيارة موقع المصرية للاتصالات عبر الإنترنت، فعندما تقوم بتسجيل الدخول وتقوم بزيارة خدمة فواتيري، ينبغي أن تقوم بإدخال كود المحافظة، كما أنه ينبغي أن تقوم بإدخال رقم التليفون المنزلي، وبعدها قم بالضغط على عرض الفواتير.

تستطيع بهذه الخطوات أن تحصل على قيمة آخر ثلاثة فواتير، وتستطيع أن تتعرف على الفواتير التي لم يتم سداد قيمتها بعد، أما الفواتير التي قد تم تسديدها، فستجد أن هناك جميع المعلومات المتعلقة بذلك سواء من أين قمت بالسداد، وقيمة الفواتير، والغرامات إن كان عليك أي غرامات.

طرق سداد فاتورة التليفون المنزلي

يمكن أن تقوم بسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال مراكز فوري في جميع أنحاء الجمهورية، فتستطيع أن تصل إلى أقرب منفذ لخدمة فوري وتقوم بالسداد، ولكن في هذه الحالة ستقوم بدفع قيمة هذه الخدمة وهي حوالي ثلاثة جنيهات.

تستطيع أن تقوم بالسداد من خلال خدمة أمان وهي تشبه كثيرًا خدمة فوري، ولها الكثير من الفروع والمنافذ في جميع أنحاء الجمهورية، ويمكن أيضًا أن تسدد قيمة فاتورتك هاتفك الأرضي من خلال فروع راديو شاك في جميع أنحاء الجمهورية.

يتاح كذلك الدفع أون لاين وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg، ومن ثم تقوم باختيار نظام السداد، والذي سيكون إما من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد، أو باستخدام الطريقة الأخيرة والتقليدية المتمثلة في زيارة فروع ومنافذ الشركة المصرية للاتصالات بكافة أرجاء الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *