التخطي إلى المحتوى

يواصل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، تقديم خدماته حيث منح شركة بي تي للاتصالات- إيجيبت- ترخيصًا يمكنها بموجبه تقديم العديد من خدمات ربط ونقل البيانات والمعلومات، للشركات والمؤسسات التي تعمل في مصر وبين فروعها في الخارج، وذلك وفق أعلى وأفضل المعايير الدولية التي تطبق وتنفذ في هذا المجال.

رخصة تقديم خدمات الربط

توفر هذه الرخصة التي حصلت عليها شركة “بي تي للاتصالات إيجيبت”، إمكانية التحاسبوالتعاقد في مصر بشكل فوري، دون الحاجة إلى إدارة ، وهو الأمر الذي من شأنه أن يتيح للعملاء داخل مصر مرونة في التعامل وسهولة في الإجراءات، إضافة إلى أنه يساهم بشكل غير موجه أيضا، في جذب الاستثمارات الأجنبية للسوق المصري.

وبحسب بيان صحفي صدر اليوم، قال الرئيس التنفيذي، للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، المهندس/ حسام الجمل، يتمتع السوق المصري بالعديد من عوامل الجذب التي تدل بشكل واضح على ما يتمتع به، وما يشهده هذا السوق من نمو وتطور مستمرين.

وهو الأمر الذي ظهر في حصول شركة بي تي للاتصالات– إيجيبت على الرخصة، ذلك كونها إحدى الشركات التي تتبع مجموعة شركات بي تي الإنجليزية التي تعمل في مجال الاتصالات، وتعد الشركة الثانية في هذا القطاع على مستوى العالم.

مهام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، هو الجهة الوحيدة المنوط بها تنظيم قطاع الاتصالات ومنح التراخيص بمختلف أنواعها، وذلك طبقًا للقانون رقم 10 لسنة 2003، ويعمل الجهاز على أتمتة الأنظمة المقررة لتطوير ونشر الاتصال، بما يواكب تطور تكنولوجيا الاتصالات.

ويضمن تلبية احتياجات الأفراد والمؤسسات والشركات ومختلف قطاعات الدولة- الإنتاجية والاقتصادية والإدارية والخدمية- من خدمات الاتصالات، مع تشجيع الاستثمار في هذا القطاع على أسس غير احتكارية وفي ظل المنافسة الحرة والمفتوحة بين أفضل الخبرات الدولية والوطنية، وبما يضمن علانية وشفافية المعلومات وتوفير الخدمة الشاملة، وحماية حقوق المستخدمين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *