نتائج انتخابات غرفة الرياض التجارية 1441 الدورة الثامنة عشر

إعلان نتائج انتخابات غرفة الرياض التجارية 1441 والتي انتهى التصويت على اختيار المرشحين، حيث تم إعلان الفائزين عن فئة التجار، وكذلك الفائزين عن فئة الصناع منذ قليل، من خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، لحصر عدد المصوتين وإعلان الفائزين في نتيجة الغرفة التجارية الرياض للدورة الثامنة عشر، وفيما يلي سننشر لكم أسماء الفائزين عن كل فئة .

جدير بالذكر أن الانتخابات بدأت من يوم الثلاثاء 11 فبراير الجاري، عل اختيار أعضاء مجلس العضوية، واستمرت حتى الساعة الثامنة من مساء السوم الخميس الثالث عشر من شهر فبراير، وكان يحق  لحوالي 127 ألف ناخب من المسجلين لدى غرفة الرياض التجارية، التصويت الإلكتروني لاختيار الأعضاء من بين المرشحين في الدورة 18، والتي تنافس عليها 57 مرشح ومرشحة، انقسموا ما بين 42 مرشح من فئة التجار، و 15 مرشح على فئة الصناعيين.

الاختيار كان يتم على التصويت من اجل اختيار ممثلي 6 مقاعد لقائمة التجار، و 6 مقاعد لقائمة الصناع، وأسفرت نتائج انتخابات غرفة الرياض التجارية على فوز أسماء المرشحين المرفق أدناة.

نتائج انتخابات غرفة الرياض التجارية
نتائج انتخابات غرفة الرياض التجارية

الفائزون عن فئة التجار : – عجلان العجلان – إبراهيم الشيخ – عايض الوبري – كريم العنزي – مصعب المهيدب – سعود النفيعي

الفائزون عن فئة الصناع : – عبد الله العجلان – سعد العجلان – محمد المرشد – عبد الله الخريف – نايف العتيبي – نايف الراجحي

ويمكن زيارة موقع انتخابات غرفة الرياض التجارية عبر موقع وزارة التجارة والاستثمار للتعرف على المزيد حول أسماء الفائزين في الانتخابات للدورة 18.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *