الخطوط السعودية توضح شروط القبول للوظائف الشاغرة

تبحث إدارة الموارد البشرية والتطوير في شركة الخطوط السعودية للتموين عن أفضل الكفاءات العاملة التي يمكنها أن تقدم دعمًا جوهريًا للشركة، وتطور قدراتها، وتؤمن لها النجاح المستقبلي، لذلك تستقطب الشركة الموظفين ذوي القدرات والخبرات في مختلف مجالات الإدارة وأيضًا في العمليات التشغيلية، وتقدم الشركة العديد من أفضل فرص التوظيف، بهدف البقاء في مكانتها التنافسية الرائدة على مستوى سوق العمل.

شروط القبول للوظائف الشاغرة

وفي هذا الإطار أعلنت شركة الخطوط السعودية للتموين، عن توفر العديد من الوظائف الإدارية الشاغرة في مدينة الرياض، وهي متاحة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس، ونوهت أنها ملتزمة بالمبادئ الأساسية لبرنامج السعودة، كما أعلنت أنها تعمل باستمرار في مراجعة الممارسات والخدمات والقدرات التي يمكن من خلالها دعم المواطنين السعوديين عن طريق التوظيف، وتوفر الشركة وظيفة مدير تطوير أعمال، ومنسق تدقيق داخلي.

يتطلب لشغل وظيفة مدير تطوير أعمال، الحصول على درجة البكالوريوس فأعلى في أحدالتخصصات التالية: نظم معلومات إدارية، اقتصاد، مالية، إدارة أعمال، هندسة صناعية.

أولاً: يشترط توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تطوير الأعمال.

ثانيًا: تتطلب الوظيفة حسب وصفها الوظيفي العمل بشكل وثيق الصلة مع مختلف إدارات الشركة، والعمل على إبقاء الشركة في موقعها الريادي وقدرتها على التنافسية من حيث مخفظة الخدمات التي تقدمها والحلول الابتكارية

ثالثًا: وتتطلب وظيفة منسق تدقيق داخلي، الحصول على درجة البكالوريوس فأعلى في تخصصات العلوم والأغذية أو إدارة الجودة، والمعرفة المعمقة بنظامإدارة سلامة الأغذية

رابعاً: يحتاج العمل حسب الوصف الوظيفي القيام بعمليات المراقبة اليومية، لكافة أنشطة نظافة وسلامة الأغذية والإبلاغ عنها، وإعداد التقارير المتعلقة بالعمل، علاوةً على التحقيق مع الإدارات المعنية بشكاوى العملاء.

طريقة تقديم وظائف الخطوط السعودية

يبدأ التقديم من الأحد الذي يوافق تاريخ 9 مايو 2021، حيث يتم اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب إلكترونيا على الرابط https://careers.saudiacatering.com، ويراعى التأكد من البيانات المطوب تسجيلها في الخانات المخصصة عبر الموقع.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الخطوط السعودية للتموين تأسست في عام 1981، بهدف توفير خدمات التموين لصالح الناقلة الوطنية في المملكة العربية السعودية والمتمثلة بالمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، وقد شهدت الشركة ازدهارا ونموا كبيرين حتى أصبحت قادرة على تقديم باقة واسعة ومتنوعة من المنتجات، والخدمات لصالح العديد من العملاء المحليين والدوليين.

كما نجحت شركة الخطوط الجوية السعودية في أن تدير العديد من الصالات، التي يمكن من خلالها تقديم تجربة فاخرة وفريدة للمسافرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *