فوز البريد المصري بجائزة التميز من الاتحاد العالمي

تتويجًا لمسيرة حافلة بالجهد والإنجاز، فاز البريد المصري بجائزة اتحاد البريد العالمي “تعاونيات البريد السريع”، وذلك تقديرًا لجهوده المميزة التي يقدمها لخدمة عملاء البريد السريع على المستوى العالمي، وتطبيقه لأعلى معايير الجودة العالمية والتزامه أيضا بضبط فترات الاستعلام والتسليم بشكل ملحوظ.

ريادة خدمات البريد المصري

وقال رئيس مجلس إدارة البريد المصري، الدكتور شريف فاروق، إنما يجسد فوز البريد المصري بهذه الجائزة الدور المتميز على المستوى الدولي الذي نقوم به، وما بذلته هيئة البريد من جهود جبارة في الفترة الماضية والتي تمثلت في التحديث والتطوير لكافة عوامل نجاح منظومة العمل.

فضلاً عن أن هذا الفوز يؤكد على ما تتمتع به الدولة المصرية من ريادة سواء على المستوي الإقليمي أو الدولي، تحديدا  في تقديم العديد من الخدمات البريدية المتنوعة، والتي تتميز بالكفاءة والجودة.

وأوضح فاروق، أن الحصول على هذه الجائزة يتم بعد اجتياز شروط دقيقة وتطبيق معايير عالمية يتم من خلالها الحكم على الجهة عن طريق مؤشرات أدائهاالرئيسية التي ينبغى أن تكون عالية الدقة، والتي يتم قياسها من قبل الاتحاد البريدي العالمي.

وتتضمن الرد على كافة الاستعلامات الواردة في المواعيد المحددة، شريطة أن لا تقل نسبة الاستجابة عن الـ98%؜ تتمثل باستقبال ومعالجة الاستعلام بشكل إيجابي، وهو الأمر الذي يتطلب بذل جهداً كبيراً من جميع فرق العمل، وهو ما نقوم به بالفعل في البريد المصري ، وهو الذي مكننا من الفوز بهذه الجائزة المهمة التي تؤكد على وصولنا بالفعل إلى مستويات كفاءة وجودة عالمية.

التزام بالمعايير العالمية

تجدر الإشارة إلى أن رئيس مجلس إدارة البريد المصري، دكتور/ شريف فاروق، تسلم رسميا خطاب تهنئة من مدير عام المكتب الدولي، لاتحاد البريدي العالمي، السفير/ بشار حسين، هنأ فيه هيئة البريد حصولها على جائزة “تعاونيات البريد السريع” وشهادة التميز، نتيجة ما حققه من طفرة ضخمة وهائلة بخدمة كافة عملاء البريد السريع عالمياً.

وقال السفير/ بشار حسين، أن أظهر المستوى العالي الذي يقدمه مركز خدمة عملاء البريد المصري والخاص بخدمة البريد السريع الدولي، ما يقوم به ذاك المركز من تقديم وأتمتة خدمات تتميز بالجودة والكفاءة، التي تطبق بدورها المعايير العالمية.

وكان من نتيجة كل ذلك تقديمه لخدماته بشكل احترافي، لكافة شركائه الدوليين الأعضاء في شبكة البريد السريع الدولية، وهو الأمر الذي أهل بالتبعية البريد المصري للفوز بهذه الجائزة المهمة عن جدارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *