استعلام رقم موبايلي لمعرفة الرقم المسجل على الشريحة

طريقة استعلام رقم موبايلي أو كيفية معرفة رقمي الجوال من خلال الهاتف المحمول تعد من أسهل الطرق، حيث يعاني كثير من الأشخاص من مشكلة عدم تذكر الرقم الخاص به، أو التعرض لفقدانه خاصة إذا كان الهاتف حديثاً، ولهذا قامت شركة موبايلي بتوفير طريقة بسيطة للغاية تمكّن من معرفة رقم الموبايل، ومن المؤكد والمعروف أن هذه الشركة توجه اهتماماً كبيراً لعملائها كما تحاول جاهدة تقديم الكثير من الخدمات وأفضلها التي تعمل على توفير الجهد والوقت على العملاء في الوصول إلى أي خدمة يريدونها، لذلك قامت بتوفير تلك الخدمة التي سوف نتحدث عنها في هذا الموضوع بشيء من التفصيل.

استعلام رقم موبايلي بالهوية

تعمل شركة موبايلي السعودية على تقديم الكثير من الاختصارات التي تجعل المستخدم قادراً على معرفة الخدمات التي قامت بتقديمها لكافة المشتركين بها، مما يجعل الأمر أكثر سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد الفروع الخاصة بالشركة.

ويمكن التعرف على رقم الشريحة عن طريق القيام بكتابة الكود الآتي: #222*، ثم بعد ذلك النقر على علامة الاتصال، وسوف يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تشتمل على رقم الشريحة الخاصة بك على رقم الهاتف المحمول التابع لشبكة موبايلي.

كيف أعرف رقم شريحة موبايلي

وكما تدور الكثير من الاستفسارات حول طريقة شحن الرصيد من مصرف الراجحي أو أي من طرق الشحن المتاحة، تدور كذلك كثير من التساؤلات حول كيفية استخراج رقم موبايلي والشرائح، حيث أنه من الممكن أن يتم تسجيل أكثر من شريحة موبايلي باسم مواطن واحد، وفي بعض الأحيان قد يكون هذا التسجيل بدون علم المواطن، مما يتسبب في جعل الشخص يقوم بالبحث عن الطريقة التي يتم من خلالها التعرف على كافة أرقام الشرائح من موبايلي عن طريق رقم الهوية.

ولذلك نوضح كيفية استعلام الرقم المسجل على الشريحة بطريقة سهلة للغاية، وهي: عن طريق القيام بإرسال رسالة نصية فارغة من أي شريحة بهويتك الخاص بك على الرقم 616166.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *