التخطي إلى المحتوى

تعتبر خدمة حجز موعد محكمة من خلال بوابة ناجز الرقمية من إحدى المنصات الإلكترونية الهامة، التي يهتم بها دائما المواطنين بالمملكة السعودية، نظرا لأنها تقوم بتوفير عليهم الوقت والمجهود دون أن يتم للذهاب إلى المكتبة العادلية والمحاكم، وبالتالي يهتم الجميع بمعرفة الخطوات الصحيحة التي تساعدهم على إمكانية حجز مواعيد في محكمة إلكترونيا في كافة المحاكم السعودية، وهذا ما سوف نوضحه بشكل تفصيلي من خلال السطور القادمة.

خطوات حجز موعد محكمة

أتاحت بوابة ناجز لحجز المواعيد الإلكترونية الخطوات اللازم إتمامها من أجل أخذ موعد بالمحكمة موضحةً الآلية كالتالي:

أولا يتم تسجيل الدخول على الرابط الرسمي لبوابة الخدمات الإلكترونية ناجز https://najiz.moj.gov.sa، ثم الضغط على دخول وتبدأ بكتابة اسم المستخدم ورقم المرور الخاصة بك، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة نقوم بإضافة رمز التحقق ثم بالضغط على أيقونة خدمتنا الجديدة سوف تجدها أمامك في لوحة الخدمات الإلكترونية.

بعد ذلك تبدأ بتحديد تفاصيل خدمة حجز موعد وتبدأ بتحديد المنطقة التي توجد فيها وتحدد الموعد، وتحدد كذلك نوع الخدمة وتصف الخدمة بشكل تفصيلي ثم الضغط على حجز تلقائي، وذلك لكي تتمكن من الحصول على أقرب موعد موجود.

آلية خدمة حجز مواعيد عبر ناجز

عقب أن تقوم باتباع كافة خطوات ناجز حجز موعد محكمة في وزارة العدل السعودية كما أوضحناها سابقا، سوف تصل إليك رسالة على الهاتف توضح لك أنك قمت بنجاح بحجز الموعد إلكترونيا، وتوجد فيها كافة التفاصيل التي تتعلق بموعدك، والباركود تبدأ بطباعته أو حفظه على الهاتف.

خدمة حجز مواعيد عبر ناجز
ناجز حجز موعد

وبالتالي سهلت بوابة ناجز العديد من الخدمات الهامة من لجميع المواطنين عبر الإنترنت من خلال تسجيل الدخول عليها والتسجيل فيها في وقت سريع، وذلك من خلال اتباع خطوات سهلة وبسيطة عن طريق تحديد نوع الخدمة والمكان الموجود والمكان الذي تريد حجز الموعد فيه.

  إعلان برنامج تدريب منصة مدرستي لشاغلي الوظائف التعليمية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.