رموز خدمات stc 900 والأكواد المجانية لجميع الباقات

رموز خدمات stc 900 واحدة من الخدمات التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية للعملاء، وتسهل تلك الرموز إمكانية الاشتراك في العروض والخدمات، وخصوصًا الخاصة بباقات المفوتر، وهناك العديد من خدمات stc المجانية التي لا تتطلب سداد رسوم نظير الحصول عليها، والتي وضعت الشركة موضع الريادة في مجال الاتصالات والإنترنت.

رموز خدمات stc 900

يمكن لمشتركي الباقات المختلفة من خلال شركة الاتصالات السعودية الاشتراك أو إلغاء الخدمات من خلال الرموز والأكواد التي وفرتها الشركة، وذلك من خلال الخطوات التالية:

رموز خدمات باقات المفوتر

هناك مجموعة كبيرة من باقات الإنترنت التي توفرها الشركة لجميع العملاء وفق ما يتناسب معهم ومع استخدام الإنترنت ومن بينها:

  • إمكانية الاشتراك في باقة مفوتر بيسك، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم 900، تحتوي على رقم التفعيل المتوفر من خلال الشركة وهو: 4091.
  • الاشتراك في باقة مفوتر 2 يمكن من خلال إرسال رسالة إلى نفس الرقم ولكن يتم تغيير الرقم إلى: 4092.
  • أما عن مفوتر 3 أو مفوتر 4 أو مفوتر 5، فيمكن الاشتراك للعملاء عن طريق نفس الرقم، وإرسال رقم التفعيل كما يلي: 4093، و4094، و4095.

رموز خدمات باقات سوا

توفر باقات سوا للعملاء مجموعة متعددة من العروض، سواء على استخدامات الإنترنت، أو من خلال المكالمات، ويمكن الاشتراك في باقة سوا يوم من خلال إرسال رقم 8111 إلى 900 أو الاشتراك في باقة سوا ستار عن طريق إرسال رمز 7220 إلى نفس الرقم.

رموز خدمات stc كويك نت جوال

كما أن باقات كويك نت جوال تُمكنك من الاستفادة من عروض الجوال وللاشتراك يمكن استخدام الأكواد والرموز التالية:

رموز خدمات stc 900

الرموز العامة من stc

كما أن هناك مجموعة من الرموز العامة وفرتها الشركة، من بينها إمكانية التعرف على كافة شرائح الجوال المسجلة باسمك لدى الشركة، عن طريق إرسال رقم 9988 إلى الرقم السابق ذكره، بينما في حالة الرغبة في التعرف على جميع الخدمات التي استطعت الاشتراك بها، فيمكن عن طريق رمز 9977.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *