نتناول بالإيضاح مواصفات أرخص السيارات الصينية ٢٠٢١ وما هي أفضل عروض سيارات صينية في السعودية لهذا العام، حيث يسعى البعض من مواطني المملكة لشراء سيارة رخيصة السعر، ذات جودة عالية وموثوقية كبيرة، وتوجد العديد من المركبات في السوق السعودي من شأنها أن تلبي رغبة هؤلاء المواطنين، إذ يمكن اقتناء السيارة الرخيصة الثمن التي تتناسب وكافة الطموحات، والاختيار من بين قائمة أجدد العروض للسيارات المتاحة بالمملكة حاليا.

ومن بين قائمة أرخص أنواع سيارات صينية أقل سعرًا بالمقارنة بسيارات الصناعة الأوربية والأمريكية، السيارة شانجان السفن 2021 التي يبلغ سعرها 32,900 ريال سعودي، وأيضًا السيارة جيلي ايمجراند GS 2019 الجديدة بالسعودية، والسيارة شانجان السفن BASIC 2021.

أرخص السيارات الصينية ٢٠٢١

تنتشر في سوق السيارات السعودي أنواع عديدة من السيارات الصينية التي تتميز بسعرها المنخفض، والتي يمكن للعديد من المواطنين بالمملكة شراؤها، وذلك إذا ما تم مقارنتها بأسعار اليابانية المنافسة أو الأوربية والأمريكية، ومن الأنواع المختلفة ما يأتي:

جيلي ايمجراند GS 2019 الجديدة

تعد سيارة جيلي ايمجراند GS 2019 سيارة من فئة سيارات سيدان، ذات الدفع الأمامي، تمتاز بحجم محرك السيارة بسعة 1.8 لتر، و4 اسطوانات لتوليد قوة بمقدار 133 حصان، إضافة إلى ناقل الحركة أوتوماتيك بـ 6 سرعات، وتعمل بالبنزين بمعدل استهلاك معدل 15.7 كيلومتر لكل لتر، وتندرج ضمن قائمة أفضل سيارات رخيصة الثمن في السعودية.

ويبدأ السعر لجيلي ايمجراند GS 2019 من37,000 ريال سعودي، وتتميز بوجود العديد من وسائل الترفيه والتكنولوجيا، حيث توفر هذه السيارة مشغل سي دي، ومقاعد جلديةيتم التحكم فيها كهربائيًا، إضافة إلى نظام تثبيت سرعة ذكي وتحكم من المقود لمزيد من السهولة والراحة

سعر شانجان السفن أرخص السيارات الصينية

يبدأ ثمن هذا الطراز من 32,900 ريال سعودي، وهي سيارات دفع أمامي مزودة بمحرك بنزيني بقوة 105 حصان تبلغ سعته 1.5 لتر، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات، وتم تزويدها بنظام تكييف يدوي، ونظام وسائط يدعم تقنية الاتصال بالبلوتوث، إضافة إلى وجود حساسات خلفية، 2 وسائد هوائية تميزها ضمن أفضل أنواع السيارات الجديدة.

تتميز شانجان السفن FULL 2021 الجديدة بالراحة والسهولة حيث يوجد بها نظام تثبيت سرعة ذكي، فضلاً عن ميزة الإقفال الآلية للأبواب، ونوافذ كهربائية وتحكم من المقود، كما أنها مزودة بالعديد من وسائل الترفيه والتكنولوجيا حيث يوجد بها 4 مكبرات صوت، واتصال يو اس بي ومشغل سي دي يدعم تقنية الاتصال بالبلوتوث.

أرخص سيارات صينية في السعودية
أرخص السيارات الصينية ٢٠٢١

وتأتي شانجان السفن FULL 2021 الجديدة بمواصفات، تشمل كاميرا مدمجة، كاميرا خلفية، مقاس العجلات: 15، عدد الركاب: 5، نوع الإضاءة: هالوجين، ناقل الحركة بـ 5 سرعات.

عروض السيارات الصينية 2021

تعد شانجان السفن BASIC 2021 سيارة من فئة سيارات سيدان، من نوع دفع العجلات الأمامي، يبلغ حجم محرك السيارة 1.5 لتر وعدد 4 اسطوانات لتوليد قوة بمقدار 105 حصان، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي و 5 سرعات.

وتتميز بمعدل استهلاك الوقود 14.4 كيلومتر لكل لتر، كما تمتاز بتوفر العديد من وسائل الترفيه والتكنولوجيا، ومنها اتصال يو اس بي، بلوتوث، و2 مكبر الصوت، ويبدأ سعرها من الـ32,900 ريال سعودي.

وتتسم شانجان السفن BASIC 2021 بالراحة و السهولة، حيث يوجد بها مكيف يدوي وأقفال آلي للأبواب ونوافذ كهربائية، فضلاً عن مقاعد مخمل، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

شيري أريزو 3 2020 الجديدة

يبدأ سعر شيري أريزو 3 2020 الجديدة من 35,000 ريال سعودي، وتتنافس مع تويوتا يارس سيدان، وتشتهر بالقدرة على تحمل التكاليف، وتأتي مزودة بميزات مثل: شبك أمامي مطلي بالكروم، وقفل مركزي آلي، ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *