التخطي إلى المحتوى

قامت شركة الاتصالات السعودية stc بتوفير العديد من الباقات وحددت ما هي مميزات باقة سوا ستار بلس فضلاً عن كم جيجا تمنحها الباقة، والعروض المتميزة للعملاء من المواطنين والوافدين الحاصلين على شريحة الشركة، حيث تعد أحد أهم الباقات التي تقدم عروض ومميزات مثيرة إلى العملاء، كما أن باقة سوا ستار تقدم خدمات عدة لاستخدام الإنترنت سواء التجوال أو الإنترنت داخل الأراضي السعودية.

من مميزات باقة سوا ستار بلس

إن كنت تتحدث في جوالك كثيرًا مع أصدقائك وأقاربك، فيمكن الاشتراك في أحدث عروض سوا ستار بلس التي توفر لك دقائق عديدة إلى جميع الشبكات، ولكن داخل حدود المملكة، ويمكن استخدام الإنترنت لأن الباقة توفر لك 100 جيجا بايت للتصفح الغير محدود.

ويمكن الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي بأنواعها بدون استهلاك للباقة، وأتاحت الشركة إمكانية الاشتراك بحوالي 240 ريال سعودي غير شاملة للضريبة المضافة.

ما هي طرق الاشتراك في باقة سوا ستار

وعلى من يرغب في الاشتراك في الباقة أو تجديدها في حالة الاشتراك الفعلي، فيمكن اتباع الخطوات التالية:

  • قم بإرسال رسالة قصيرة إلى رقم 900، تحتوي على رمز الاشتراك في الخدمة وهو: 7240.
  • وعن خطوات تجديد الباقة، فيمكن من خلال استخدام my stc والذي يوفر لك العديد من الخدمات المتميزة إلى جانب تجديد الباقة.

باقة سوا بوست بلس

وهذه الباقة أيضًا تعتبر من أهم الباقات المتاحة من خلال الشركة، وتستهدف العديد من عملاء الاتصالات stc ومن بينهم كثيري التواصل مع الأصدقاء، ودائمي زيارة مواقع التواصل الاجتماعي، فتمنحهم 20 جيجا لتصفح المواقع الإلكترونية، وتصفح لا حدود له لمواقع التواصل.

من مميزات باقة سوا ستار بلس

وقيمة الباقة تصل إلى 195.5 عقب إضافة القيمة المضافة إليها، ويمكن الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة قصيرة تحتوي على رمز الخدمة وهو: 7170، وذلك من خلال رقم 900 المخصص للاشتراك في الخدمات المختلفة من الشركة، وصلاحية الباقة تصل إلى شهر، وينبغي تجديدها عقب انقضاء المدة كي تتمكن من الاتصال أو استعمال الإنترنت.

فيمكن اختيار الباقة بحسب حاجتك إلى الإنترنت أو دقائق المكالمات الهاتفية، سواء إن كنت تُجريها لنفس الشبكة أو لأي شبكة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *