معرفة كم رصيدك في موبايلي والمتبقي من الباقة

آلية معرفة كم رصيدك في موبايلي من أبرز التساؤلات التي يهتم بها العميل، إذ توفر شركات الاتصالات السعودية المختلفة أكثر من طريقة لمعرفة الرصيد المتبقي من الباقة، وذلك حتى يستطيعون شحن رصيد شريحة موبايلي قبل الموعد المحدد لنفاذه، إذ تعمل الشركة على تقديم الكثير من الخدمات المميزة التي تُمكن المستخدم من الاستفادة منها عن طريق الاتصال بمجموعة من الأكواد الثابتة.

وتعد خدمة معرفة رصيد بيانات الهاتف إحدى هذه الخدمات، كما تقدم أيضاً الكثير من الخدمات الأخرى، ويمكن الاستفادة منها عن طريق الاتصال على الأكواد، أو عن طريق طلب الأرقام الخاصة بخدمة عملاء موبايلي للتعرف على الخطوات اللازمة.

معرفة كم رصيدك في موبايلي

تبدأ أولى خطوات التعرف على رصيد موبايلي عقب تغيير الكود الحالي وتعيين آخر جديد حتى تتمكن من الاستعلام، ولكي يستطيع المستعلم التعرف على قيمة الرصيد المتبقي على شريحة موبايلي الخاصة به، والتعرف على كافة المعلومات الخاصة بالرصيد ومدة صلاحيته، يتم كتابة الكود *1411# من جهة اليسار إلى جهة اليمين، بحيث تكون علامة النجمة في البداية، ثم النقر على علامة الاتصال.

كيف أعرف رصيد البيانات المتبقي

بالإضافة إلى الاستعلام عن الرصيد المتبقي، تدور كثير من التساؤلات أيضاً حول طريقة معرفة بيانات باقة موبايلي، واستعلام رصيد داتا الإنترنت، وللتعرف على كافة المعلومات الخاصة ببيانات الموبايل، يجب كتابة الكود التالي وهو: *1411*2#، والاتصال.

كما تتوفر مجموعة أخرى من الأكواد أو رموز خدمات الشركة التي يمكن الاستفادة منها إذا لم تنجح الأكواد التي ذكرناها سابقاً، وهي الاتصال على الكود التالي وهو: *1422# أو عن طريق الاتصال على ذلك الكود وهو: *1411*1#.

رقم خدمة عملاء موبايلي

يمكن الحصول على إجابات كافة الأسئلة التي تدور حول رصيد موبايلي، والتعرف على الخدمات التي تقوم بسحب الرصيد أيضاً من خلال الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء الخاص بموبايلي وهو: 900، ويمكن أيضاً للعملاء التواصل من أي رقم شركة أخرى من داخل المملكة العربية السعودية على الرقم 0560101100.

ومن الممكن أيضا معرفة كم رصيدك في موبايلي عن طريق الاتصال من خارج المملكة، على رقم خدمة العملاء الخاص بموبايلي وهو 966560101100.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *