تعرف على آخر موعد للتحويل من مدينة لأخرى لحاجزى الإسكان الاجتماعى

أعلنت منذ قليل وزارة الإسكان، عن موعد للتحويل من مدينة لأخرى لحاجزي الإسكان الاجتماعي والتي تعد بمثابة فرصة كبيرة لتمكين أكبر عدد من الراغبين في التحويل، حيث تعد هذه الفرصة هي الفرصة الأخيرة التي تقدمها وزارة الإسكان.

حيث يمكن للمواطنين خلال هذه المدة التقدم بطلب تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية، وذلك من خلال البوابة الالكترونية لمركز خدمة المواطنين، فما هو آخر موعد لتقديم طلب التعديل؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً.

تحديد موعد التحويل من مدينة لأخرى لحاجزي الإسكان الاجتماعي

تم الإعلان من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن فتح قبول طلبات التحويل لمن قام بالحجز ممن هم خارج أولوية المدن التي لا تتوفر بها وحدات سكنية في الوقت الحالي، وكذلك في الوحدات التي جاري تنفيذها ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل.

وقد جاء قبول طلب التحويلات بناء على رغبة الكثير من المواطنين المتقدمين لحجز وحدة سكنية.

وقد بدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري في قبول طلبات التحويل من يوم 5 مايو 2021، وأعلن أن آخر موعد لتقديم الطلبات سوف يكون يوم 31 مايو 2021م.

قد يهمك أيضاً : تسجيل إعانة العاطلين عن العمل وآلية الطلب

شروط قبول طلب التحويل من مدينة إلى أخري في شقق الاسكان

كما أعلن الصندوق عن شروط قبول طلب التحويل والمتمثلة في عدم قيام المواطن باسترداد مقدم جدية الحجز، وكذلك أن لا يكون المواطن قد سبق وقام الصندوق بتخصيص وحده سكنيه له.

علاوة على ذلك فقد أعلن الصندوق عن الخطوات التي يجب على المواطن أن يقوم بفعلها ليتمكن من تقديم طلب التحويل، والمتمثلة في قيام المواطن بتحميل نموذج الطلب، ومن ثم يقوم بتحريره بخط يده وإعادة رفعه مرة أخري على الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق.

وإذا قام الصندوق بالموافقة على الطلب فيجب على المواطن أن يقوم بالتوجه إلى أقرب مكتب بريد لسداد 35 جنيهاً جدية طلب التحويل تحت مسمي طلبات تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية.

كما يجب على المواطن أن يقوم بتقديم إيصال سداد مقدم الحجز للموظف الموجود في البريد للاطلاع عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *