آلية حجز موعد في السفارة اليمنية بالرياض

تمكين اللجوء لخدمة حجز موعد في السفارة اليمنية بمدينة الرياض العاصمة السعودية، ضمن العديد من الخدمات المتاحة من السفارة للمواطنين الوافدين إلى المملكة، والتي من بينها تقديم المعلومات الكافية عن القوانين السعودية وما ينبغي الالتزام به وغيره من الأعمال، كما أتاحت خدمة التصديق على الأوراق ووثائق السفر، أو إصدار الأوراق الرسمية المطلوبة لجميع المصالح الحكومية.

علاوة على إتاحة خدمات السالف ذكرها، يتاح أيضا الحصول على شهادة ميلاد، ويمكن زيارة السفارة للاستفادة من تلك الخدمات، ولكن يتعين عليك أخذ الموعد بالسفارة قبل الذهاب، وقد وفرت المؤسسة إمكانية الحجز إلكترونيًا.

حجز موعد في السفارة اليمنية

عند الانتهاء من خطوات حجز موعد بالسفارة اليمنية، يتعين عليك طباعة الموعد حتى تقوم بتقديمه عند الذهاب إلى المقر الرسمي لها، وذلك من خلال اتباع الآتي:

  • قم بالولوج إلى موقع سفارة اليمن https://www.yemenembassy-sa.org.
  • ثم بالنقر على تبويب خدمات إلكترونية، واختر منها حجز موعد.
  • يليها بإدخال البيانات المطلوبة والتي تتمثل في رقم الجوال، ومن ثم قم بالنقر على تبويب التالي.
  • بعدها باختيار نوع الخدمة، سواء خدمات الأحوال المدنية، أو خدمات الجوازات، أو التصديق على الأوراق الرسمية.
  • عليك الآن تحديد الموعد المناسب لك والمتاح من خلال الموقع مع ضرورة إدراج كافة البيانات الشخصية بشكل صحيح.
السفارة اليمنية بالرياض حجز موعد
حجز موعد في السفارة اليمنية

ثم قم بالنقر على تبويب تأكيد للانتهاء، وقم بطباعة الموعد أو الاحتفاظ به من أجل تقديمه عند الذهاب إلى المقر، ويمكن الطباعة من خلال تبويب الخدمات الإلكترونية، ولكن هذه المرة سنقوم بالنقر على تبويب طباعة، وإدخال رقم التحقق الذي يظهر أمامك.

رقم السفارة اليمنية بالرياض

وعلى من يرغب في التعرف على مزيد من التفاصيل عن حجز الموعد أو طرق التواصل مع المسؤولين بالسفارة، التواصل عبر الأرقام التي قدمتها السفارة وهي: 0114826750، أو من خلال رقم: 0114881731، كما يمكن إرسال رسالة بريدية إلى عنوان البريد الإلكتروني للسفارة وهو: [email protected].

وقد ذكرت السفارة، أنه ينبغي الحضور في المواعيد التي يتم تحديدها، وفي حال الرغبة في الحصول على خدمتين أو أكثر، فينبغي حجز موعدين لكل خدمة والحضور لها إلى المقر في أيام منفصلة، إلى جانب ضرورة الزيارة قبل الساعة الحادية عشر صباحًا في أيام العمل الرسمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *