تمديد تقديم حركة النقل الخارجي والداخلي 1442 لتأكيد البيانات

أعلنت وزارة التعليم تمديد تقديم حركة النقل الخارجي والداخلي وتأكيد البيانات عبر نظام فارس، بعد الإعلان عن عدم الحاجة إلى تحديث بيانات المعلمين والمعلمات في جميع المناطق داخل المملكة، حيث تعتمد النتائج لعمليات التحديث والطلبات التي قدمت، تمهيداً لترقب الإعلان عن ظهور نتائج حركة النقل الخارجي وكذلك نتائج النقل الداخلي، وشددت الوزارة على أنه عقب هذا الموعد لن يكون هناك إمكانية للتعديل على البيانات المدخلة أو تغيير الرغبات.

تحديث في بيان جديد بتاريخ اليوم 28 مايو 2021، ووجه الدكتور حمد بمن محمد أل شيه، إلى تمديد فترة تأكيد البيانات على نظام فارس، لمن يرغب بالتقديم على حركة النقل الداخلي أو الخارجي، حتى 18 شوال 1442ـ، وقالت وزارة التعليم السعودية أن عقب ذلك سيتن التواصل مع من لدية أخطاء في صحة البيانات المدخلة، حتى 24 شوال، ثم بدء فتة إدخال الرغبات وفق الجدول والآلية التي تم الإعلان عنها منذ بداية التقديم في 11 شوال.

تمديد تقديم النقل الداخلي والخارجي

التفاصيل حول حركة النقل الداخلي والخارجي قمنا بشرحها، وتوضيح خطوات التقديم عبر نظام فارس، وبعض التعليمات التي وردت في البيان الوزاري، حيث تم إعداد دليل خاص بكل مسار لتسهيل الإجراءات على المتقدمين.

حذرت وزارة التعليم السعودية من عدم تحديث البيانات، وأنها ستحيل من لم يقم بتحديث البيانات لجهات الاختصاص المعنية بذلك، حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه بناءً على الأنظمة واللوائح، وقد تم وضع عدد من الإرشادات للمعلمين والمعلمات، حتى يكون الطلب المقدم محرر بشكل صحيح، ويتم اعتماده، والإرشادات على النحو المبين أدناة.

  • الدخول على نظام نور ثم خيارات ثم اختار اعتماد طلب تعديل البيانات.
  • طباعة استمارة حركة النقل، وكذلك الإقرار وفق التاريخ، وختم المستند ثم رفعها .
  • التأكيد على صحية البيانات التي تم تسجيلها.
  • التعامل مع الغياب و الأداء الوظيفي كما يتم رصده عند الإغلاق.

نتائج حركة النقل الخارجي والداخلي

تعلن قريبا نتائج حركتي النقل الخارجي والداخل من خلال الدخول على رابط نظام نور، والذي يتح حالياً عملية التقديم الطلبات حتى الموعد المشار إلبة بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *