التخطي إلى المحتوى

معرفة كم رقم خدمة عملاء مودانيسا للتواصل والاستفسار أصبح محل اهتمام العديد من قاطني السعودية، حيث يعتبر موقع مودانيسا واحد من أبرز المواقع التي تقوم بعرض أنواع ملابس بجودة عالية، وقد اشتهر بالمملكة في الآونة الأخيرة، وله العديد من المميزات، من بينها إمكانية التسوق والشراء من خلال الإنترنت واستلام الطلبات حتى باب المنزل، وقد أطلق الموقع رقم هاتف لخدمة العملاء من أجل الشكاوى والمقترحات، أو التعرف على المزيد من التفاصيل عن طرق الشراء والتسوق الإلكتروني من الموقع وعرض المنتجات، والتعرف أيضًا على كيفية إلغاء طلب من مودانيسا السعودية.

كم رقم خدمة عملاء مودانيسا

من أجل إلغاء طلب أو تتبع طلب مودانيسا والتعرف على كافة تفاصيله يمكن التواصل مع خدمة عملاء الموقع عن طريق الرقم الموحد، والذي يمكن استخدامه لجميع الدول العربية، وهو رقم: 97142789933، أو التواصل مع خلال برنامج الواتس آب، عن طريق رقم: 908503336472.

كما وفر الموقع وسيلة للتواصل الإلكتروني وهي عنوان بريد إلكتروني، يمكن استخدامه على مدار اليوم والساعة، وهو: support@modanisa.com.

تتبع طلب مودانيسا

عقب الانتهاء من طلب المنتجات التي يقدمها موقع مودانيسا السعودية يمكن تتبع الطلب مرة أخرى، وذلك من خلال كود التتبع الذي يصلك على بريدك الإلكتروني أو جوالك عقب الطلب، وهذا عن طريق تبويب أين طلباتي الموجود في الموقع الرئيسي.

موقع مودانيسا السعودية
طلبيتي من مودانيسا

فعقب الولوج، كل ما هو عليك إدراج الرمز فقط، والنقر على تتبع لمعرفة موعد الوصول وإلى أين وصلت الشحنة الخاصة بك بالتفصيل، ويمكن استعمال رقم خدمة العملاء من أجل الاستعلام عن موعد وصول الشحنات، يوميًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة صباحًا.

طريقة الشراء من موقع مودانيسا

وعلى من يرغب في الشراء، عليه اتباع الخطوات التالية فقط:

  • زيارة موقع مودانيسا.
  • اختيار اللغة التي تريد تصفح الموقع بها سواء اللغة الإنجليزية أو اللغة العربية.
  • قم بالاطلاع على المنتجات المتوفرة من خلال الموقع وعند اختيارك قم بالنقر على تبويب إضافة إلى سلة المشتريات.
  • عقب الانتهاء من التسوق، قم بالدخول إلى تبويب السلة، وقم بالنقر على تبويب التسوق الآمن.

يتعين عليك الآن إدخال كافة البيانات المطلوبة المتعلقة بحسابك، سواء رقم الجوال أو البريد الإلكتروني، والعنوان بالتفصيل، وكافة البيانات المطلوبة، واختر الوسيلة التي تتناسب معك لسداد قيمة المنتجات، حتى تستلم جود التتبع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *