التخطي إلى المحتوى

يعتبر جوال سامسونج جالكسي اس 21 الترا واحد من أهم الجوالات التي وفرتها شركة سامسونج العالمية في الفترة الأخيرة، وهو من أحد الجوالات التي وجدت إقبال كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، حيث أن الجوال به مواصفات متميزة جعلت منه الهاتف الأكثر شعبية، وقد تم طرح مواصفات سامسونج اس 21 الترا من خلال الشركة، وأعلنت العديد من منافذ البيع عن سعره، من بينها سعر سامسونج اس 21 جرير لذلك سنقدم تقرير مفصل عن سعر سامسونج s21 ألترا في السعودية 2021.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا

يمتلك جوالك سامسونج جالكسي اس 21 الترا مواصفات متميزة، وهي:

  • يمكن الحصول على الجوال بمساحة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت، ومقاس للشاشة يصل إلى 6.8 بوصة.
  • احصل أيضًا على الجوال بدقة وضوح للكاميرا 40 جيجا بايت، وأيضًا كاميرا أخرى بدقة 12 ميجا بايت، وأخرى مثيلتها، مع معالج ثماني النواة.
  • سعة البطارية تصل إلى 5000 مل أمبير، ونظام تشغيل أندرويد 11، ويدعم الجوال تقنية الجيل الخامس، بالإضافة إلى تقنية البلوتوث والواي فاي.
  • ذاكرة النظام العشوائية تصل إلى 12 جيجا بايت رام، أي أنه يستوعب الألعاب ذو الأحجام الكبيرة، والتي يمكن الحصول عليها من متجر جوجل بلاي.
  • كما أن الجوال يأتيكم ببصمة بتقنية استشعارات الموجات فوق الصوتية.

سعر سامسونج جالكسي اس 21 الترا في السعودية

ويمكن الحصول على الجوال في المملكة العربية السعودية بسعر يصل إلى 4599 ريال سعودي، وهذا السعر متوفر لسعة التخزين 256 جيجا بايت، للجوالات ذات اللون الأسود.

تقسيط سامسونج اس 21 الترا جرير

ومن مكتبة جرير يمكن الحصول على الجوال بسعر 4599 ريال سعودي شاملة للضريبة، كما يمكن الحصول على فرصة التقسيط للمنتج، على 36 شهر، وسداد 214 ريال سعودي في الشهر الواحد، وضمان من الوكيل يصل إلى عامين، وأتاحت المكتبة فرصة شراء الجوال من خلال موقع الإلكتروني وتقدم هدايا مجانية قيمة مع الجوال.

عيوب سامسونج جالكسي اس 21 الترا

وعلى الرغم من تعدد مميزات الجوال من ناحية الإمكانية والأداء السريع، إلا أن مستخدميه أكدوا على ارتفاع حرارته عند استخدام العديد من التطبيقات في آن واحد، أو الألعاب ذات الأحجام الكبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *