التخطي إلى المحتوى

اعتادت شركة أبل العالمية على تقديم أجهزة آيفون بمواصفات قياسية ومتميزة، لذلك تقع محل اهتمام الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، ومن بين تلك الأجهزة هو جهاز ايفون 11 برو والذي تقدمه مكتبة جرير إلى عملائها، لذلك قد تم تقديم سعر ايفون 11 برو ماكس في جرير بتخفيضات رائعة، وخصوصًا في إطار الخصومات الأسبوعية التي تطرها المكتبة سواء ايفون 11 برو جرير 64 أو نسخة 128 جيجا بايت.

كم سعر ايفون 11 برو في جرير

عند حصولك على جهاز ايفون 11 برو فأنت أمام قائمة من المميزات التي لا حدود لها، وهذا هو المعتاد من شركة أبل، حيث أن الجهاز يأتي مع شاحن سريع، بقوة تصل إلى 18 وات، أي يمكن شحن الجهاز في غضون نصف ساعة فقط، كما أنه شد المياه.

وتختلف أسعار الجهاز من نسخة إلى أخرى، فيمكن الحصول على جهاز أبل ايفون 11 بمساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت بألوان متعددة منها اللون البنفسجي واللون الأسود فقط بسعر 3299 ريال سعودي شاملة الضريبة، ومتوفر اللون الأبيض واللون الأخضر أيضًا.

تقسيط آيفون 11 من جرير
سعر ايفون 11 برو في جرير

بينما النسخة الأقل من الجهاز وهي نسخة بسعة تخزين تصل إلى 64 جيجا بايت، فيمكن الحصول عليها بسعر 2999 ريال سعودي شاملة للضريبة أيضًا، ومتوفر منه في المكتبة اللون الأخضر، واللون الأسود.

تقسيط آيفون 11 من جرير

ويمكن استلام الجوال عن طريق نظام التقسيط، ولكن عليك تحديد مساحة التخزين التي تريد اقتنائها، فإن كنت تريد تقسيط جهاز ابل ايفون 11 بمساحة تخزين 128 جيجا بايت، خلال 36 شهر، فيمكن سداد قيمة قسطه شهريًا والتي تصل إلى 154 ريال سعودي، ويمكن زيارة موقع مكتبة جرير من أجل إضافة الجهاز إلى سلة المشتريات، والبدء في إجراءات التقسيط.

عيوب جهاز ايفون 11

وعلى الرغم من تعدد المميزات في أجهزة أيفون بشكل عام، إلا أن هناك عيوب ما زالت قائمة فيها، ومن أهم تلك العيوب هو أن الأجهزة عالية الثمن، وقد لا يستطيع الجميع شرائها، حتى من خلال نظام التقسيط، كما أن الأسعار قد لا تكون متوافقة مع إمكانيات الجهاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *