التخطي إلى المحتوى

يعاني العديد من عملاء زين من خدمة الرسائل الصوتية، على الرغم من أنها مصنفة كواحدة من الخدمات المتميزة التي أطلقت في الفترة الأخيرة، حيث أنها تمكن كل من يقوم بالاتصال بك ولم يستطع الوصول إليك بترك رسالة صوتية، وأشارت الشركة إلى إمكانية إلغاء الرسائل الصوتية زين لمن لا يرغب بها، وكذلك لعدم استقبال المكالمات من أي شخص سواء على نفس الشبكة أو غيرها، ولهذا توفر كود إلغاء البريد الصوتي الذي يسهل تلك المهمة.

إلغاء الرسائل الصوتية زين

يمكن إلغاء خدمة البريد الصوتي نهائيًا عن طريق الأكواد التي وفرتها الشركة، وهي أكواد مجانية تسمح بالحصول على الخدمة في ثوان قليلة، ويمكن اتباع الخطوات التالية:

  • على من يرغب في إلغاء تحويل المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي، عليه الاتصال برقم #002##.
  • أو يمكن استخدام كود إلغاء البريد الصوتي في حال كان الجوال مغلق، أو إن كانت هناك مشاكل بالشبكة وهو: #61##.
  • ومن كان يرغب بإلغاء الخدمة، إن لم يتمكن من الرد على الجوال، فيمكن استخدام كود ##62#.
رسوم خدمة الرسائل الصوتية زين
رسوم تفعيل البريد الصوتي

وإن كان الخط مشغولًا، وترغب في عدم تحويل المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي من زين فيمكن الاتصال بالكود التالي: ##67#، وسيتم الإيقاف في الحال، ولأي استفسارات يمكن الاتصال على رقم زين الموحد للاستعلام.

رسوم استخدام خدمة الرسائل الصوتية

والسبب الأساسي وراء إلغاء الخدمة من زين هي الرسوم، حيث أن الشركة أكدت أن استخدام الخدمة للدقيقة الواحدة سيكون بقيمة 25 هللة في حال الرسائل المحلية، بينما في حالة الرسائل الدولية أو في حالة التجوال، فهنا سيتم خصم 5 ريال سعودي.

تفعيل البريد الصوتي من زين السعودية

وبعد إلغاء الرسائل الصوتية من زين يمكن الرجوع إليها مرة ثانية وذلك من خلال الاتصال برقم 1700، ثم اتباع التعليمات المطلوبة، حتى يتسنى لك الحصول على الخدمة مرة ثانية، وعقب الانتهاء من كافة الخطوات من المفترض وصول رسالة إلى جوالك تُفيد بالاشتراك بنجاح في الخدمة، أو الولوج إلى موقع زين الإلكتروني، وتسجيل الدخول بحسابك.

حيث أن هناك إمكانية لتفعيل الخدمة عن طريق بوابة خدماتي https://myzain.sa.zain.com، ومنها نقوم باختيار خدمات البريد الصوتي، وعند النقر عليها سيتم التفعيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *