التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق واحد من أحدث جوالاتها وهو جوال سامسونج جالكسي زد فولد 2 وقامت بطرحه في العديد من الدول العربية ومن بينها مصر والمملكة العربية السعودية، وجعلت الشركة من الجوال الأفخم بناءً على مواصفاته القياسية التي تتناسب مع سعره، وسوف نوفر لكم سعر سامسونج جالكسي زد فولد 2 في السعودية وكذلك سعر سامسونج فولد ٢ في مصر وبيان كامل بمواصفات الجوال.

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 2

سامسونج زد فولد 2 من الجوالات التي تتسم بالأناقة، وذلك لأنه عبارة عن لوحة متميزة من أفخم الألوان الراقية التي قامت شركة سامسونج بابتكارها لعملائها، وأشارت الشركة أن الجوال ليس له مثيل في ألوانه، كما أن شاشة الجهاز أو الهاتف بوجه عام غير مطوي.

وقد تم وصف الجوال على أنه من الجوالات الأكثر تطورًا وذلك يرجع إلى إمكانياته العالية، والتي تتمثل في:

  • سامسونج زد فولد 2 يأتي بسعة التخزين 256 جيجا بايت، وبشاشتين، فالأولى بمقاس ‎6 بوصة، وكذلك 6.2 بوصة الشاشة الثانية‎.
  • وعن دقة وضوح الكاميرا فكاميرا الغلاف يصل حجمها إلى 40 ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الخلفية فهناك ثلاثة بدقة وضوح 12 ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجا بيكسل.
  • معالج ثماني النواة، وسعة بطارية تصل إلى 4500 مل أمبير، وهو من الجوالات الذكية التي تدعم نظام التشغيل أندرويد 10، وتقنية الجيل الخامس.
  • يدعم الجوال شريحة واحدة، وهي شريحة نانو الصغيرة، وتصل سعة الذاكرة العشوائية له إلى 12 جيجا بايت رام.

سعر سامسونج جالكسي زد فولد 2 في السعودية

في المملكة السعودية يمكن شراء جوال سامسونج Galaxy Z Fold 2 بسعر يبدأ من 6018 ريال سعودي، أي ما يعادل بالدولار الأمريكي حوالي 1999 دولار.

سعر سامسونج زد فولد 2 جرير

وقامت مكتبة جرير بطرح الجوال بسعر 6199 ريال سعودي، ويمكن استلامه بنظام التقسيط على 36 شهر فقط، بأقساط في الشهر الواحد تصل إلى 288 ريال سعودي.

سعر سامسونج فولد ٢ في مصر

والجوال متوفر في منافذ البيع المعتمدة في مصر أيضًا بسعر يبدأ من 28900 جنيه مصري، ويمكن الحصول عليه من خلال مواقع التسوق الإلكتروني والسداد من خلال البطاقة الائتمانية أو عند استلامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *