سيارات فيراري تعتبر واحدة من أقوى السيارات في العالم، وهي من الشركات الإيطالية التي تميزت بصناعة المركبات بشتى أنواعها، وخصوصًا السيارات الرياضية، وعن سعر سيارة فيراري 2021 في السعودية فهو الأفضل على الإطلاق حيث أن سعرها مرتفع نوعًا ما في الدول الأخرى، ولكن هناك العديد من الخصومات والعروض على السيارة في أكبر معارض السيارات داخل المملكة، وخصوصًا وكيل الفيراري بالسعودية، ولذلك سنقدم تقرير عن مواصفات فيراري وثمنها بالدولار الأمريكي.

مواصفات سيارة فيراري 2021 في السعودية

قامت شركة فيراري بتقديم فئات كثيرة من السيارات، والتي تتمتع بمميزات عديدة، وتختلف الأسعار بين كل فئة وأخرى، وكذلك المواصفات، وهي كالتالي:

ما هي مواصفات فيراري بروتوفينو

هذه السيارة من أقوى السيارات التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية والأجنبية، حيث أنها تمتلك محرك v8 المزدوج، وتحتوي على نظام لكشف الحركة وغطاء لمحرك السيارة أيضًا.

مواصفات فيراري بروتوفينو 2021
سيارة فيراري 2021 في السعودية

سيارة فيراري جي تي سي 4 لوسو

وهذه السيارة لا تقل عن السابقة، فهي من أفضل أنواع السيارات التي قدمتها الشركة، ومن خلال الأسواق السعودية يمكن الحصول على السيارة بمميزات عديدة، من بينها امتلاك السيارة لمحركين، فسعة الأول منهما هو 3.9، بينما الثاني تبلغ سعته حوالي 6.3، ويمكن الحصول عليها بنظام فرامل تمنع الانزلاق أي أنها آمنة تمامًا في الاستخدام عندما تكون حديث العهد بالقيادة.

كم سعر سيارة فيراري في المملكة

وكما أن الفئات تختلف عن بعضها البعض في سيارات فيراري فإن الأسعار أيضًا تختلف، حيث أن السعر للسيارة من نوع بروتوفينو الجديدة يصل بالمملكة إلى 979 ألف ريال سعودي، بينما يبلغ سعر جي تي سي 4 لوسو من شركة فيراري إلى ما يقرب من مليون و265 ألف ريال سعودي.

وكيل فيراري بالسعودية

والجدير بالذكر أن شركة فاست لتقنية السيارات هي الوكيل المعتمد لسيارات فيراري بالمملكة العربية السعودية، ويمكن اللجوء إلى الوكيل في حالة الرغبة في شراء السيارة أو الرغبة في إجراء صيانة على أي قطعة من قطع السيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.