التخطي إلى المحتوى

تتمتع تويوتا كورولا 2021 الشكل الجديد بالعديد من المميزات، وقد وفرتها شركة تويوتا العالمية المتخصصة في صناعة كبرى السيارات مؤكدة على أن هناك الفئة الأولى من السيارة والفئة الثانية أيضًا، وقامت بطرح أعداد كبيرة من السيارة في الأسواق ومنها السوق السعودية وفي مصر ومختلف الدول العربية، مما جعلها تحقق نجاح كبير، لذلك سنقدم لك تقرير عن مواصفات تويوتا كورولا 2021 للتعرف على مميزاتها والإمكانيات الرائعة التي تُقدم بها بالإضافة إلى سعر تويوتا كورولا 2021 بفئاتها المتعددة.

تويوتا كورولا 2021 الشكل الجديد

إن كنت تبحث عن التصميم الرائع، والجسم الواسع في السيارات، فلا بد أن تختار تويوتا كورولا 2021 الجديدة، حيث أنها صممت خصيصا لعشاق الأناقة، ويظهر ذلك من خلال تصميم العدادات الأمامية، التي تتشابه مع التصميمات الرياضية، وغيرها من المواصفات والمميزات من بينها:

  • يتواجد في السيارة جهاز إنذار جانبي، وذلك من خلال مراياتها.
  • كما يوجد بها شاشة في الأمام، بها الكثير من الأنظمة الإلكترونية، وتعمل عن طريق اللمس.
  • تعمل بنظام البانوراما.
  • محرك سيارة من نوع 1600 سي سي، قوته تصل إلى 120 حصان.
  • متوفر من ذلك النوع نوعين، فالأول منهما يأتي بسعة 1.8 لتر للمحرك، بينما الثاني سعة المحرك تصل إلى 2 لتر.

ويوجد بها فتحات تهوية وعلى الرغم من ذلك قد توفير أنظمة عزل ذكية بها، حتى لا تسمع الهواء أو الأصوات عندما تقوم بغلق نافذة السيارة.

سعر تويوتا كورولا 2021 في السعودية
تويوتا كورولا 2021 الشكل الجديد

بها أنظمة أمان عديدة من أجل الأمن والسلامة، وذلك يظهر من خلال نظام الفرامل الذي يمنع الانزلاق على الطرقات، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل.

كم سعر تويوتا كورولا 2021 في السعودية

وقد اشتهرت سيارات تويوتا كورولا في المملكة العربية السعودية بجميع الفئات، ويمكن الحصول عليها بسعر 91 ألف ريال سعودي وذلك السعر متعلق بسيارة تويوتا كورولا GLI 2.0K، وعن سعر سيارة تويوتا كورولا 2021 الشكل الجديد الفئة الأولى فيبلغ السعر حوالي 69 ألف ريال سعودي.

بينما الفئة الثانية من السيارة بلغ سعرها حوالي 75 ألف ريال سعودي، والفئة التي تليها وهي الفئة الثالثة فقد بلغ سعرها حوالي 75 ألف و885 ألف ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *