قدمت العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية فرصة الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص أو القطاع الحكومي، للوافدين والحاصلين على الجنسية السعودية، وعلى الرغم من أن البنوك توفر نفس الخدمة، إلا أن اللجوء إلى شركات التمويل الشخصي بدون كفيل أصبح متداول في الفترة الأخيرة، لهذا سنقدم لكم طريقة الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص 2021 مع الشروط والأحكام.

شركات التمويل الشخصي بدون كفيل

تتنافس شركات التمويل في السعودية على تقديم عروض للحصول على التمويل بتسهيلات كثيرة من أجل استقطاب نسبة كبيرة من العملاء، وخصوصًا المنتسبين إلى القطاع الخاص، ومن بين تلك الشركات:

الشركة السعودية للتمويل الشخصي

ومن خلال الشركة السعودية يمكن الحصول على عروض تمويل شخصي للقطاع الخاص ولكن ينبغي أن تتوافر بعض الشروط في المتقدمين، ومن بينها:

  • ينبغي أن يكون المتقدم للحصول على التمويل يحصل على راتب لا يقل عن أربعة آلاف ريال سعودي من القطاع الخاص.
  • لا بد ألا يكون عمره أكثر من 65 عام عند سداد القسط الأخير للتمويل، ولا يقل العمر عن 21 سنة.
  • أن يكون المتقدم التحق بوظيفته في القطاع الخاص من مدة لا تقل عن سنة على الأقل.
  • وعند توافر تلك الشروط، يمكن الحصول على عروض تمويلية متميزة، وسداد قيمة أقساط التمويل لمدة تصل إلى 60 شهر بدون الحاجة إلى وجود كفيل، وسهلت الشركة الأوراق والمستندات للموافقة على التمويل.

شركة متاجر للتمويل

واعتادت شركة متاجر على تقديم حلول تمويلية متميزة للعملاء في المملكة، وقد وفرت تلك الحلول في جميع فروعها، حيث أن لها فروع في مدن عدة من بينها مدينة الرياض المتوفر بها مقر الشركة الرئيسي.

ومن بين برامج التمويل التي تقدمها الشركة هو برنامج تمويل السيارات المتوافق مع الشريعة الإسلامية، وتمويل للأفراد والشركات بشروط وضوابط ميسرة.

شركة المرابحة المرنة لعروض التمويل

يصل حد التمويل لدى شركة المرابحة إلى 250 ألف ريال سعودي، وتقوم بتقديم التمويل الشخصي المتوافق مع الشريعة الإسلامية، وفترة سداد تصل إلى خمس سنوات، ولكن لا بد من تقديم بيان تعريف بالراتب للموافقة عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.