سعر روز رايز 2021 في السعودية أحدث موديل

روز رايز من السيارات العالمية المتميزة، كما أنها عبارة عن لوحة جمالية في التصميم الخارجي، وتتمتع بإمكانيات عالية مما جعلها من أفخم السيارات، ويعتبر سعر الروز رايز موديل السنة متناسب مع إمكانياتها فإن كنت تبحث عن الرفاهية والأمان فستجد ذلك من خلال تلك السيارة، وسوف نضع لكم تقرير شامل عن مواصفات سيارة روز رايز 2021 وسعرها في الدول العربية أيضًا.

مواصفات سيارة روز رايز 2021

تمتلك السيارة العديد من المميزات، والتي آلت إلى جعل السيارة من أهم أنواع السيارات في العالم، وليس في الدول العربية فقط، وقد توفرت السيارة في المملكة العربية السعودية بإمكانيات عالية، من بينها:

سعة محرك سيارة تصل إلى 6.75 لتر، وقوته تصل إلى 563 حصان، ومتوفر بالسيارة أيضًا شاحن هواء تيربو، وقد تم طرح السيارة بإمكانيات تساعد في الاتزان المثالي والذي يتناسب مع وزن السيارة، وبالتالي تعمل بأفضل أداء وأعلى مستوى من مستويات الكفاءة.

وفي غضون أربع ثوان فقط يمكن للسيارة أن تبلغ سرعة تصل إلى 100 كيلو متر، وهيكل السيارة بالكامل، مصنوع من الألومنيوم وقد قامت الشركة بزيادة أنظمة العزل الصوتي داخلها، وبها مجموعة كبيرة من الأنظمة الذكية التي تحقق لك أفضل معدل للثبات.

وهناك نظام أوتوماتيكي للسيارة يُمكن من الفتح والإغلاق الذاتي، والذي يعتمد على حساس استشعار متصل بجهاز كمبيوتر داخلها، وعن وحدات الإنارة بالسيارة، فقد وصل عددها إلى 152 وحدة، مع توافر نظام للتحذير من الاصطدامات، من ناحية الخلف أو من ناحية الأمام.

روز رايز 2021 كم سعرها

وتمتلك السيارة أيضًا أفضل أنظمة للمراقبة، ونظم تساعد قائد السيارة على القيادة ليلًا أو نهارًا فتُمكنه من رؤية الطرق.

سعر روز رايز 2021 بالدولار

ويبلغ سعر الروز رايز بالدولار الأمريكي ما يقرب من 320 ألف دولار، بينما السعر في المملكة العربية السعودية يصل إلى مليون و200 ألف ريال، والسيارة متوفرة في الأسواق الكويتية بسعر يبدأ من 96 ألف دينار كويتي.

وتجدونها في السوق القطرية بسعر يصل إلى مليون و165 ألف ريال، وتختلف الأسعار وفق إمكانيات السيارة وفئاتها المتاحة في معارض السيارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *