التخطي إلى المحتوى

قدمت شركة الاتصالات السعودية stc العديد من الخدمات المجانية إلى عملائها للمزيد من الرفاهية، ومن بينها برنامج قطاف الذي يمنح المستخدمين فرصة لجمع نقاط واستبدالها بقيم شحن أو سداد قيمة الفواتير، ولهذا يسأل العملاء كيف اعرف نقاط قطاف stc ومن هم شركاء قطاف stc لاستبدال النقاط والاستفادة منها وأهم خدمات stc، لذلك سوف نتعرف على طريقة حساب نقاط قطاف بالتفصيل.

كيف اعرف نقاط قطاف stc

وقد وفرت الشركة فرصة الاستعلام عن نقاط قطاف للمشتركين والمسجلين بالبرنامج من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 1860، وذلك إلى رقم 902، وفي الحال من المفترض وصول رسالة تحتوي على عدد النقاط التي تم جمعها حتى لحظة وصول الرسالة.

ويمكن استبدالها بالحصول على عروض وخصومات من شركاء البرنامج، أو أيضًا الحصول على دقائق لإجراء مكالمات سواء محلية أو دولية، أو الحصول على رسائل نصية قصيرة وباقات إنترنت.

آلية تحويل نقاط قطاف

عند التعرف على قيمة النقاط التي استطعت جمعها من خلال برنامج قطاف، فيمكن إرسال بعض منها إلى أي رقم آخر، بحيث لا تتعدى إجمالي العدد المحول عن مائة نقطة فقط، وذلك عن طريق إرسال رسالة بها 1870 ورقم الجوال ثم مسافة وإدخال قيمة النقاط، ويتم إرسالها على رقم 902 المُخصص لخدمات الشركة.

وأشارت الشركة إلى ضرورة أن يكون عدد النقاط من الأعداد المضاعفة لرقم 20، مع الاعتبار أن أقصى عدد يمكن تحويله في الشهر الواحد هو فقط 300 نقطة.

شركاء قطاف stc

وقد تعامل مع الشركة مجموعة كبيرة من الشركاء، والعملاء الخارجيين، فإن كنت لا ترغب بالحصول على دقائق ورسائل وباقات إنترنت فيمكن استبدال نقاط قطاف من خلال الشركاء التاليين:

  • الاستبدال عن طريق شركة كريم للتوصيل في المملكة العربية السعودية.
  • التبرع لأصحاب النقاط من خلال برنامج الخير الشامل.
  • الحجز الإلكتروني من خلال موقع بوكينج أو من خلال حجز فندق عبر فلاي إن.

وقد ذكرت الشركة أن هناك أنواع لعملاء قطاف، وهم عملاء باقات مسبقة الدفع، وعملاء المفوتر والفواتير فيحق لهم الاستفادة من البرنامج والنقاط التي تم جمعها من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *