التخطي إلى المحتوى

المرسيدس واحدة من أشهر السيارات العالمية المعروفة، والتي توفرها الكثير من معارض السيارات في المملكة العربية السعودية نظرًا لتمتعها بمميزات عديدة، وإمكانيات لا مثيل لها، أي أنها تختلف عن أنواع عديدة من الماركات أخرى، لذلك يتضمن تقريرنا على أسعار مرسيدس 2021 في السعودية بالإضافة إلى فرص عروض سيارات مرسيدس الجديدة.

أسعار مرسيدس 2021 في السعودية

سعر المرسيدس موديل السنة يعتمد على الكماليات والمميزات الموجودة بها، أو نوع الفئة التي ستحصل عليها سواء كانت ضمن الفئة الأولى أو الثانية أو حتى الفئة الثامنة، ويمكن شراء تلك السيارات من المعارض السعودية تقسيط أو كاش حسب نظام كل معرض، ومن أشهر أنواعها:

مرسيدس اس كلاس 2021

هذه السيارة من أهم أنواع سيارات مرسيدس، حيث أنها تمتلك إمكانية كثيرة من بينها المحرك التوربيني، والذي تصل سعته إلى ثلاثة لتر، ونظام أمان كامل للسيارة مما يجعلها آمنة على الطريق السريع وفي السفر لمسافات طويلة، وتمتلك السيارة القدرة على التنقل في الوضع المعزز.

ويمكن الحصول عليها بسعر يبدأ من 475 ألف ريال سعودي، وكلما زادت إمكانياتها والكماليات والإضافات في السيارة كلما زاد السعر، والذي قد يصل في بعض المعارض إلى 590 ريال سعودي.

مرسيدس مايباخ GLS 600 سعرها

وتصنف هذه السيارة على أنها واحدة من أفضل سيارات مرسيدس في العالم، حيث أن تصميمها مميز عن الأنواع الأخرى وأبوابها الخلفية تتميز بعرضها، ويوجد بها نظام إضاءة يحتوي على ما يقرب من 64 لون.

أسعار مرسيدس 2021 في السعودية
سيارة مرسيدس 2021 مواصفاتها

كما أنها تحتوي على أنظمة أمان ومصادر تهوية جيدة، وتمتلك محرك سعته تصل إلى أربعة لتر، وقوته تقترب من 490 حصان، ويمكن الحصول عليها من معارض السيارات بسعر يبدأ من 700 ألف ريال سعودي، وتزيد بزيادة الإمكانيات والإضافات.

وكيل مرسيدس في المملكة

هناك وكلاء في جميع الدول العربية لشركة مرسيدس من أجل تقديم خدمات الصيانة والشراء للعملاء، وفي المملكة نجد شركة الجفالي هي الوكيل لتلك السيارة منذ سنوات كثيرة، وتعمل الشركة على توفير أفضل الأسعار للسيارة في مدينة الرياض العاصمة ومدينة جدة، إلى جانب تقديم عروض بين الحين والآخر على فئات مختلفة للسيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *